التخطي إلى المحتوى

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وبعض المواقع الإلكترونية، أنباء عن وفاة الفنان إيهاب بدر الدين الشهير بمنجاوي، وتصدره اسم الفنان مواقع التواصل خلال الساعات الماضية حيث ذكر النشطاء والمواقع أنه تعرض إلى وعكة صحية كانت سببا في وفاته.

وبعد تداول هذه الأنباء خرج الفنان إيهاب بدر الدين الشهير بمنجاوي بنفسه للرد على هذه الشائعة، حيث أكد أنه بصحة جيدة، ولا يتعرض لأي وعكة صحية خلال الأيام الأخيرة، منتقدا للشائعات التي رددها البعض بوفاته وعدم التأكد من صحة المعلومات قبل نشرها خاصة المتعلقة بصحة الفنانين التي تؤذي أهالي الفنانين.

ويعد الفنان إيهاب بدر الدين واحد من الفنانين القلائل الذين زاولوا مهنة الفن وهم من أصحاب متلازمة الدوان، وحقق نجاحات كبيرة خاصة في الفيلم  الذي تسبب في شهرته وهو فيلم كلمني شكرا حيث جسد شخصية منجاوي، وظل اسمه مرتبطا بهذا الدور في حياته.

فاكرين دوره في كلمني شكرا.. حقيقة وفاة الفنان إيهاب بدر الدين الشهير بمنجاوي
حقيقة وفاة منجاوي الفنان إيهاب بدر الدين

أعمال إيهاب بدر الدين

للفنان إيهاب بدر الدين العديد من الأعمال  التي تظل محفورة في أذهان متابعي الفن، على رأسها فيلم كلمني شكرا الذي أخرجه المخرج خالد يوسف، وكان مع الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة غادة عبد الرازق والفنان صبري فواز والفنانة حورية فرغلي.
كما شارك الفنان إيهاب بدر الدين في فيلم صرخة نملة مع المخرج سامح عبد العزيز، وكان مع الفنانة رانيا يوسف والفنان عمرو عبد الجليل والفنان أحمد وفيق، وشارك أيضا الفنان  في مسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع محمد هنيدي”، كما شارك في مسلسل الزوجة الثانية مع عمرو عبد الجليل، وفي مسلسل دهشة مع الفنان القدير يحيي الفخراني مع المخرج شادي الفخراني والمؤلف عبد الرحيم كمال.