التخطي إلى المحتوى

السيدات جميعها عندما يقوم بتنظيف الفراخ من داخلها دائما ياخذون منها الكبد والقوانص ولكنهما يتركون شيء مهم جدا لا يعرفونه ولا يعرفون ماذا اهميه هذا الشيء عند استخدامه. فربما يكون هذا الشيء صغيرا جدا يعتقد السيدات انه ليس له اي اهميه ولكنهما عندما يتعرفون على اهميه هذا الشيء سوف يحافظون عليهم ويتمسكون به هل تعرف ما هو هذا الشيء انه مراره الدجاجة.

ما هي مرارة الدجاج؟

سبب تسميه المرارة بهذا الاسم انها عباره عن شيء صغير جدا موجود مباشره بجانب الكبد في الدجاجة وهذا الشيء الصغير يوجد بداخله سائل اصفر اللون يتسم بانه كثير المرار في غايه المرار وتحرز دائما كل سيده عندما تقوم بتنظيف الدجاجة الى عدم لمس او فوق هذا الكيس لأنها عندما يخرج منه السائل يتسبب في انتشار المرار في جميع الدجاجة وتصبح غير مناسبة  للطهى اطلاقا.

المرارة كنز يغفل عنه الكثير

المرارة لها فوائد كثيره ولذلك اطلقنا عليها ان المرارة كنز لا يعرفوا البعض حيث ان المرارة يمكن استخدامها في اشياء تخص البشرة حيث اكتشف البعض مؤخرا ان المرارة بداخلها سائل هذا السائل له وظيفته في التقليل من نمو الشعر عند السيدات كما انه يساعد في ترطيب البشرة وشد الجلد ومنع ظهور التجاعيد التي يعانى منها السيدات.

طريقه استخدام المرارة لإزالة الشعر

استخدام المرارة للسيدات سهله وبسيطة جدا حيث انه في البداية تقوم السيدة بإزالة الشعر بوسيله ما ثم بعد ذلك تقوم بوضع المرارة على هذه المنطقة وتقوم بتدليكها جيدا وتتركها بعض من الوقت حتى تجف على الجلد ثم بعد ذلك تقوم بشطفها وغسلها جيدا بالماء النظيف وتكرر هذه الطريقة اكثر من مره ثم ستجد النتيجة الباهرة التي لا تتوقع السيدات ان تحدث.