التخطي إلى المحتوى
الدعاء بوقفة عرفات 1441 ’’قبل الفطار’’ دعاء يوم عرفه مكتوب من السنة النبوية || أفضل دعاء عرفة مستجاب لا اله الا الله وحده لا شريك له
ادعية يوم عرفة 1441 دعاء عرفه مكتوب

ننشر لكم دعاء يوم عرفه مكتوب كما علمنا رسول الله صل الله عليه وسلم، وكما أتى بالتراث النبوي والسنة للأنبياء السابقين، كما سنرفق لكم أفضل ادعية يوم عرفة مكتوبة للدعاء بها طوال نهار وقفة عرفات، حيث يعتبر هذا اليوم من أحب الأيام لله ’’سبحانه وتعالي’’ في الأرض، حيث يتجلى ويتنزل صاحب الملكوت للسماء الدنيا في هذا اليوم بالنهار وليس بالليل.

دقائق قليلة تفصلنا عن أذان صلاة المغرب يوم عرفة 1441، لهذا ندعوكم للإكثار من الدعاء قبل الفطار بيوم عرفه، ولهذا أرفقنا لكم أفضل أدعية عرفه مكتوبة ومستحبة عند الفطور، ومن دعاء عرفه لا اله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير.

أدعية يوم عرفة مكتوبة

علمنا الرسول صل الله عليه وسلم أن أفضل الدعاء دعاء يوم عرفة، وهو ’’لا اله الا الله وحده لا شريك له، له المك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير’’، وذلك كما جاء بالحديث النبوي حيث ذكر النبي أنه هو والنبيين من قبله دعوا بمثل هذا اليوم بهذا الدعاء، ونرفق لكم حديث الرسول صل الله عليه وسلم كما جاء قوله بخصوص الدعاء بيوم عرفه مكتوب.

دعاء وقفة عرفات
دعاء وقفة عرفات

والآن نرفق لكم مجموعة من ادعية وقفة عرفات للدعاء بها وترديدها من الأدعية النبوية المختارة وليست محدده لليوم.

  • رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلَّا تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُنْ مِنَ الْخَاسِرِينَ.
  • رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ.
  • رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ.
  • رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ.
  • رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنْفُسَنَا وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ.
  • أَنْتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ.
  • رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا.

دعاء بيوم عرفه مكتوب أرفقناه لكم، ومن أفضل أدعية يوم وقفة عرفات المستجابة، وسنرفق لكم فيديو ترديد دعاء يوم عرفة 1441 الآن بعد أن أرفقنا دعاء يوم عرفه مكتوب ومزخرف.

فيديو دعاء عرفة 1441

أجمل أدعية يوم عرفات المستجابة، نرفقها لكم في فيديو الدعاء في يوم عرفه الآتي.