التخطي إلى المحتوى

تشهد جمهورية مصر العربية حال من الازدحام المروري خاصة في المواصلات العامة وارتفاع أسعار الأجرة لذالك أصبح بعض الناس يفضل امتلاك سيارة خاصة حتى ولو كان هذا بالتقسيط، خلاف ذلك يوجد العديد من الأشخاص لا يحبون ركوب المواصلات العامة هم الآخرون يبحثون عن فرصة مناسبة لشراء سيارة تقوم بتوفير كلا من الوقت والجهد والمال.

حتى لو معكش فلوس هتركب عربية.. سيارات برخص التراب موديل 2022 بالتقسيط المريح وبدون مقدم “اعرف التفاصيل”

ومن خلال مقالنا هذا نوضح لكم كافة فئات السيارات التي تم طرحها في السوق بالتقسيط وذلك تسهيلا عليكم أعزائي القراء بتوفير المعلومات التي تساعدكم على شراء السيارة المناسبة

تصنيف سيارات التقسيط

_ يوجد بالاسواق سيارات من النوع الألماني مميزة جدا بتصميمها المميز بخلاف قوة موتورها ومن ماركتها BMW وكذلك الفولكس و ستروين وبيجو وكل هذه الأنواع يسهل شراؤها فقط بصورة بطاقة رقم الشخص الذي يود شراء سيارة.

_ يوجد كذلك أنواع سيارات يابانية وهي طبعا غنية عن التعريف من حيث الجودة والمتانة والانسيابية في التصميم وبرغم كل هذا نجد أسعارها منخفضة ومناسبة للجميع ومن أنواع السيارات اليابانية المعروفة سيارة نيسان وسيارة هوندا وسوزوكي ومازدا وديهاتسون.

شروط تقسيط سيارة جديدة

إذا رغب شخص في شراء سيارة جديدة فيجب عليه معرفة هذه الشروط:

_ اولا هناك بنوك معينة هي بعينها التي توفر نظام التقسيط في السيارات.

_ ثانيا يجب أجر العميل المتقدم للبنك ضعف قسط سيارة فليكن قسط السيارة 2000 جنيه مصري فيجب أن يتخيل مرتبه 4000 جنيه.

_ يجب أن يشغل هذا العميل وظيفة ثابتة تمكنه من دفع القسط الشهري للسيارة.

_ يقدم العميل مفردات مرتب من مكان العمل تثبت الدخل الشهري له.

_ جميع ما سبق بخصوص شراء السيارات عن طريق البنوك ولكن يمكن الإستغناء عن كل هذا من خلال شراء السيارات بنفس نظام التقسيط من خلال المعارض المنتشرة في القاهرة.

_ واضف إلى معلوماتك أن هذه المعارض توفر أيضا سيارات مستعملة بحالة جيدة وكذلك بالتقسيط حيث يتراوح سعر السيارة التي بها منور 1300CC ما بين 40 إلى 65 ألف جنيه تقسط بمبلغ حوالي 900 جنيه شهريا.