التخطي إلى المحتوى

أسعار الدواجن اليوم، حقق هذا المقال اليوم أكبر نسبة من البحث من جميع الأشخاص وخصوصاً النساء ربات المنازل وأيضاً جميع التجار، وهذا لكي يكون لديهم معرفة عن أسعار الدواجن اليوم، حيث أن قد ارتفعت أسعار الدواجن في جميع محافظات مصر وسبب الارتفاع في الأسعار هو ارتفاع أسعار الأعلاف اليوم لدي المصريين، حيث أن قد تنتج مصر حوالي أربعة مليون دجاجة في اليوم الواحد وهذا الأمر الذي قد وضحه الأستاذ عبد العزيز السيد وهذا الشخص الذي يكون رئيس شعبة الدجاج بمحافظة القاهرة.

أسعار الدواجن اليوم

تعد الدواجن من أكثر المكونات الهامة في جميع المنازل، حيث أن الدواجن تدخل في عمل العديد من الأطعمة المختلفة وأيضاً الدواجن التي تكون مفضلة لدي الكبير والصغير وفي هذه الأيام قد ارتفعت الأسعار بنسبة كبيرة جداً، سوف نوضح لكم في السطور القادمة جميع أسعار الدواجن اليوم.

أنواع وأسعار الدواجن الحديثة

  • أسعار الدواجن البيضاء اليوم.

وصلت أسعار الدواجن البيضاء في هذا اليوم إلى سعر أبهر جميع المواطنين والسعر قد يكون هو 33 جنيه ويختلف هذا السعر للمستهلك بأن يتم إضافة 2 حتى 4 جنيه للتجار، وهذا السعر قد يكون بدون مصاريف نقل.

  •  أسعار الدواجن الساسو اليوم.

في هذا اليوم قد وصلت أسعار الدواجن الذي يكون لونها حمراء إلى سعر 48 جنيه للكيلو الواحد وهذا السعر الذي يتواجد في المزارع غير السعر الذي يكون لدي التاجر.

  • أسعار الدواجن البلدي اليوم.

ترتفع أسعار الدواجن البلدي من اليوم إلى الثاني بسعر قد يكون هو 53 جنيه للكيلو.

سعر كرتونة البيض اليوم

تعد هذه الفقرة من أهم الفقرات الذي ينتفع بها عدد كبير من المواطنين، حيث أن قد تحدثنا عن أكثر المواضيع الذي يبحث عنها جميع المواطنين في هذا اليوم وهو موضوع أسعار الدواجن اليوم، حيث أن قد تختلف أسعار البيض من محافظة إلى محافظة، وأيضاً تختلف من مكان إلى مكان.

  •  ارتفعت أسعار البيض اليوم في جميع المزارع التي توجد في مصر وقد يكون سعر طبق البيض الأبيض بسعر 62 جنيه للطبق.
  •  سعر طبق البيض الأحمر في المزارع وصل إلى سعر 65 جنيه للطبق.