التخطي إلى المحتوى

الثوم من الأنواع الغذائية الهامة التي تمد بالجسم بالعديد من العناصر الغذائية الهامة التي بحاجة إليها جسم الإنسان، وله العديد من الفوائد المميزة فهو يعمل على زيادة كثافة الشعر، كما أنه مضاد حيوي قوي، كما يخلص البشرة من العديد من المشكلات منها القضاء على التهابات البشرة وحب الشباب، والعديد من الفوائد الأخرى ويبقى الأساسي استخدامه في العديد من الوصفات والأكلات لإعطاء مذاق  رائع ومميز للأطعمة.

طريقة سهلة وسريعة لتقشير الثوم

مع جميع هذه الفوائد للثوم إلا أن تقشيره أمر مجهد ومتعب للكثير من السيدات أثناء تحضير الوجبات الغذائية، ولكن بعد القيام بهذه الخطوات ستقومين بتقشير كمية كبيرة من الثوم خلال دقائق قليلة دون تعب أو مجهود.

كي تقشري الثوم بكل سهول قومي بقطع رأس الثوم، وأحضري إناء به ماء دافئ، يتم تقسيم رأس الثوم إلى فصوص منفردة ثم توضع في داخل الماء الدافئ لمدة عشرة دقائق ويغطى، قومي برفع الغطاء ستجدين القشر قد وقع من الثوم أو لا يحتاج سوى ضغطة بسيطة منك ليخرج لتقومي بتقشير كمية كبيرة بنفس الطريقة المذهلة.

خليكي ست شملولة وأعرفي..طريقة سحرية لتقشير الثوم في ثواني من غير أي تعب وبكل سهولة

تقشير الثوم بالأكياس البلاستيكية

تُعد من الطرق الشهيرة أيضاً في التخلص من قشرة الثوم من خلال وضع فصوص الثوم على مسافات متباعدة داخل الكيس البلاستيك، ثم الضغط على الفصوص لتتخلص من القشر والحصول على ثوم لا يوجد به قشور في ثواني قليلة دون الحاجة للمجهود أو التعب في التقشير.