التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب مدينة العقبة في المملكة المملكة الأردنية الهاشمية. مباراة سوريا والأردن للناشئين اليوم والتي تأتي في إطار مواجهات نصف نهائي بطولة غرب آسيا 2022. وفي هذا المقال سنتعرف على موعد مباراة سوريا والأردن اليوم للناشئين و القنوات الناقلة للمباراة. حيث يلتقي المنتخب السوري للناشئين بشقيقه منتخب اليمن بعدما فاز في مباراة الجولة الماضية أمام منتخب الكويت بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على إحدى ملاعب دولة الأردن. وقطع نسور قاسيون تذكرة الوصول إلى نصف نهائي البطولة لمواجهة منتخب الأردن برصيد ثلاث نقاط. وفي السطور التالية نستعرض معكم موعد مباراة سوريا والأردن اليوم للناشئين و القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة سوريا والأردن للناشئين

تأهل منتخب سوريا للناشئين إلى دور نصف نهائي بطولة غرب آسيا 2021. بعدما نجح في الفوز على نظيره الكويتي بخمسة أهداف مقابل لاشيئ. حيث افتتح تسجيل أهداف المنتخب السوري اللاعب أحمد اسكار وذلك خلال الدقيقة 20. ويحتل منتخب سوريا صدارة هذه المجموعة برصيد 9 نقاط بعد أن حققوا الفوز في ثلاث مباريات.

مباراة سوريا ضد الأردن اليوم للناشئين

وعلى الجانب الآخر يأتي المنتخب الأردني صاحب الضيافة في المجموعة الاولى ببطولة اتحاد غرب اسيا للناشئين تحت 17 عامًا، والتي ضمت المجموعة منتخبات اليمن و سلطنة عمان و العراق. حيث خسر منتخب الأردن مباراة الجولة الماضية أمام منتخب العراق بنتيجة هدفين نظيفين. وفي السياق ذاته نتابع معكم في الآتي موعد مباراة سوريا والأردن اليوم للناشئين و القنوات الناقلة.

موعد مباراة سوريا والأردن اليوم في بطولة غرب آسيا للناشئين 2022

من المقرر أن يكون موعد مباراة سوريا والأردن في نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2022. مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري. حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت. وفي تمام الساعة الثانية 8:00 مساءً بتوقيت مصر. فيما سيكون موعد مباراة سوريا والاردن اليوم بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الرابعة 10:00 مساءً. 

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والأردن اليوم للناشئين

تجدر الإشارة إلى أن القنوات الناقلة لمباراة سوريا والأردن اليوم في بطولة كأس غرب آسيا للناشئين 2022سيتم بثها مباشرة من خلال قناة العراقية الرياضية والتي تنقل الأحداث الكروية والعديد من مباريات كرة القدم مجانًا بجودة عالية HD. فيما سيتم بث مباراة سوريا والأردن اليوم أيضًا عبر الإنترنت من خلال قناة الاتحاد الآسيوي الرسمية على موقع اليوتيوب. وفيما يلي نتعرف على تردد القنوات الناقلة للمباراة.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد : 12562 (H)
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : أفقي
  • الجودة : Hd
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6