التخطي إلى المحتوى

من هي المذيعة شيماء جمال واحدة من الأسئلة التي ترددت عبر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وسط سعي الكثير من الأشخاص إلى التعرف على السيرة الذاتية الخاصة بها بعد أنباء عن التوصل لمكان جثتها عقب قتلها على يد زوجها.

من هي المذيعة شيماء جمال

شيماء جمال
شيماء جمال

وبالبحث عن إجابة سؤال من هي المذيعة شيماء جمال تم العودة بالزمن خمسة أعوام للخلف حيث جذبت وقتها تلك الإعلامية المصرية إنتباه الجمهور بعد أن قامت بإخراج لفافة من الهيروين وإستنشقته على الهواء مباشرةً وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة في الأوساط العربية.

ولم ينتهي الأمر عند ذلك الحد فحسب بل ان صاحبة برنامج المشاغبة الذي تم إيقافه لمدة ثلاثة أشهر غابت عن الأنظار تمامًا بعد أن باتت معروفة بإسم مذيعة الهيروين قبل أن يعود إسمها ويتردد من جديد بعد أن تلقت الجهات الأمنية بلاغ يفيد بإختفائها لمدة عشرين يومًا قبل أن ينتهي الأمر بإكتشاف جثتها داخل فيلا بالمنصورية.

حيث تم إجراء التحريات بواسطة الجهات المختصة وتبين أن المذيعة لم تعد لمنزلها عقب توجهها إلى الكوافير في الشيخ زايد حيث كانت تتجول رفقة زوجها بغرض شراء بعض المستلزمات قبل أن توجهت لواحدة من محلات تصفيف الشعر وطلبت من الزوج أن ينتظرها بالخارج لكنها لم تعد إليه من جديد.

بعدها تم إغلاق هاتفها وتحرر محضر بواسطة الزوج عن اختفائها ليبدأ الشك في أنه القاتل بل وكانت المعلومة يقيًنا بعد أن علمت الجهات الأمنية من شريكه الذي عانه في ارتكاب الجريمة انه هو المنفذ وتم ذلك داخل مزرعة في أبوصير بالجيزة بسبب خلافات قوية بينهما.

وقال شريك الزوج أنه طلب منه شراء المزرعة لإستدراج الضحية ومن ثم انهى حياتها حيث خدعها بأنه سيقوم بشرائها لتجاوز الخلاف بينهما قبل أن يخرج سلاحه الناري ومن ثم يطلق الرصاص على رأسها وتم إيجاد الجثة اليوم.