التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة لبنان والعراق للناشئين اليوم والقنوات الناقلة. حيث ننقل لكم كافة تفاصيل لعبة العراق اليوم للناشئين ضد منتخب لبنان والتي يلتقي فيها المنتخبان على إحدى ملاعب المملكة الأردنية الهاشمية التي تستضيف فعاليات البطولة هذا الموسم 2022. وتأتي مباراة لبنان والعراق ضمن مواجهات الجولة النصف نهائية من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا 2022 للناشئين. وفي غضون ذلك ينتظر الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لعبة العراق ضد لبنان اليوم. لذا نتعرف في السطور التالية بشكل تفصيلي عما يخص موعد المباراة والقنوات الناقلة.

مباراة لبنان والعراق للناشئين

تأتي مباراة العراق ولبنان للناشئين اليوم في الدور نصف النهائي من بطولة كأس غرب آسيا 2022. بعدما نجح المنتخب العراقي في اقتناص أول ثلاث نقاط له في البطولة وذلك بالفوز على منتخب اليمن بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. في أول مباراة له بالبطولة. فيما وصل منتخب العراق أيضًا إلى دور نصف النهائي من البطولة عقب تغلبه على منتخب الأردن صاحب الأردن بنتيجة هدفين نظيفين. وفيما يلي نرصد لكم موعد مباراة لبنان والعراق اليوم للناشئين والقنوات الناقلة.

موعد مباراة العراق ولبنان اليوم في بطولة غرب آسيا للناشئين 2022

سيكون موعد مباراة لبنان والعراق في الجولة النصف نهائية من بطولة كأس غرب آسيا 2022 للناشئين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28-6-2022. حيث تقام المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت. فيما يكون موعد المباراة بتوقيت مصر في تمام الساعة 5:00 مساءً. ويأتي موعد مباراة لبنان والعراق اليوم بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 7:00 مساءً. وسيكون موعد المباراة بتوقيت العراق في تمام الساعة 6:00 مساءً. 

القنوات الناقلة لمباراة لبنان والعراق اليوم للناشئين

سيتم إذاعة لعبة العراق ولبنان اليوم في بطولة كأس غرب آسيا للناشئين والتي ستكون ضمن مواجهات دور نصف نهائي البطولة. عبر قناة العراقية الرياضية. إضافة إلى ذلك سيتم بث المباراة أيضًا عبر الإنترنت من خلال قناة الاتحاد الآسيوي الرسمية على موقع اليوتيوب. وفيما يلي نتعرف على تردد القنوات الناقلة للمباراة.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد : 12562 (H)
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : أفقي
  • الجودة : Hd
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6