التخطي إلى المحتوى

كشفت أحد المصادر القضائيّة المصرية عن مفاجأة غير متوقعه في واقعة اختفاء المذيعة المصرية شيماء جمال والتي تبين أثناء تحريات النيابة مقتلها على يد زوجها المستشار بمجلس الدولة وهو الذي قام بتهشيم رأسها بآلة حادة ادت الي وفاتها علي الفور .

حيث عثرت منذ قليل أجهزة الأمن في محافظة الجيزة، بتاريخ اليوم الاثنين الموافق 27-6-2022 ، على جثة المذيعة المصرية شيماء جمال ، والعثور على جثتها مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها نحو ٣ أسابيع كاملة .

حيث شهد حساب الفيس بوك الخاص بالاعلامية شيماء جمال  الذي يتابعه أكثر من 280 ألف متابع، قبل أربع ساعات فقط من العثور على جثتها، بوجود بوست لها يتعلق بالحجاب، والمقارنة بين تصريحات الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف ، والدكتور سعد الدين الهلالي، الأستاذ بجامعة الأزهر، كما وجد العديد من المنشورات عبر صفحتها في ظل غيباها لمدة 3 أسابيع بدون معرفة مكانها .

وقامت اجهزة الأمن التابعة لمحافظة الجيزة اليوم الاثنين 27 يونيو بتكثيف ملابسات بلاغ باختفاء الإعلامية شيماء جمال، المذيعة بإحدى القنوات الفضائية، منذ نحو 3 أسابيع.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب وهي المذيعة ببرنامج “المشاغبة” والتي تذاع على إحدى الفضائيات المصرية ، وتقوم النيابة الان بالإستماع الي أقوال أهلها للوقوف على ملابسات القضية .