التخطي إلى المحتوى

فتح رحيل الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المفاجئ عن النادي الأهلي الباب أمام الكثير من التكهنات حول مستقبله الفترة المقبلة ، خاصةً أن التقارير الصحفيه تشير الي تلقي “موسيماني” عروض كثيرة من اجل تدريب احد الأندية، ولكن المفاجئ للجميع هو وجود عروض مصرية من أندية منافسة للأهلي من اجل التعاقد مع “موسيماني”.

ويأتي تواجد زوجة موسيماني ووكيلة أعماله بالقاهرة يثير الكثير من الأسئلة والمفاجآت المنتظرة بشأن وجهته المقبلة ، وأكد مصدر مقرب من نادي بيراميدز أن بيراميدز يدخل في المفاوضات مع بيتسو موسيماني لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل مع رصد ميزانية مفتوحة له من أجل تلبية كل طلباته على مستوى الصفقات للفوز بجميع الالقاب في الموسم المقبل .

وفي وقتٍ سايق قد قام الكابتن فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق في تغريدة له عبر صفحته الشخصية فيس بوك : “نادي مصري من اندية القمة يفاوض بيتسو موسيماني!”.

وفي وقاٍ سابق أكدت مصادر مقربه من المدير الفني الجنون أفريقي أن الخليج هو وجهة موسيماني المقبلة وتحديدا الدوري القطري ، حيث كشفت بعض المصادر أن هناك العديد من المحادثات الغير مباشرة تمت بين وسطاء من اجل ترشيح موسيماني لقيادة فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة ، ولكن هذه المحادثات لم تصل لمرحلة الجدية في ظل وجود اتفاق مع أحد الأندية القطرية من اجل حسم الأمر بصورة كبيرة وهو ما يستبعد فكرة التعاقد مع بيراميدز.

ولكن تبقى التكهنات مفتوحة امام الجميع في ظل عدم توقيع المدرب على العقد الرسمي حتى الآن ومن الوارد حسب المصادر أن تدخل التحركات غير المباشرة لمفاوضات مباشرة حال فشل مفاوضاته القطرية أو الخليجية خاصة أن رغبته الأولى الخليج.