التخطي إلى المحتوى

في مفاجأة مني العيار الثقيل تلقاها جماهير النادي الاهلي ، وذلك بعد القرار الاخير الذي استقر عليه رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، برحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق خلاب الانتقالات الصيفية القادمة ، وقيام الادراة بتعويض هؤلاء اللاعبين بمجموعة اخري قادرة علي المنافسه بقوة علي جميع البطولات خلال الموسم الجديد .

ويستعد النادي الأهلي خلال الفترة القادمة من اجل الإعلان عن مدربه الجديد والذي سوف يقود الفريق بدايةً من الموسم المقبل ، وتشير التقارير الصحفية علي اقتراب المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز من تدريب النادي الاهلي بعد إبداء الموافقة المبدئية من جانب لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي بقيادة رئيس النادي محمود الخطيب.

وطالبت لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، تسويق بواليا على أن يرحل بصفة نهائية خلال الموسم الجديد بعد التأكد من عدم التأقلم مع الفريق وعدم تقديمه الإضافة المطلوبة في خط الهجوم الذي يعاني منه الفريق خلال المواسم الأخيرة حيث لم يجد المارد الأحمر ضالته كبديل للاعب محمد شريف واستعان بأكثر من لاعب مثل اللاعب اليو بادجي واللاعب والتر بواليا ولكنهم لم يضيفوا المطلوب منهم في هذه المركز.

الأهلي يستقر على رحيل بواليا في الانتقالات الصيفية المقبلة

ومن المقرر أن يبدأ أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي بتسويق اللاعب سواء على مستوى الدوريات الخليجية أو من خلال الدوري المصري حتى يرحل اللاعب بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن الأهلي قد تعاقد مع اللاعب قادما من نادي الجونة بعد تألقه بشكل لافت وتقديم مستوى كبير حينها.

يذكر أن الأهلي يلعب غدا أمام نادي بيراميدز في مباراة هامة ضمن دور ربع نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وتكون المباراة مذاعة على قناة أون تايم سبورت والفائز في مباراة الغد يواجه نادي بتروجيت في دور نصف النهائي.