التخطي إلى المحتوى

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة أنباء حول إمكانية تعاقد نادي بيراميدز مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من أجل أن يتولى الأخير تدريب الفريق خلال الفترة القادمة، وهذا بعد نحو أقل من شهر من رحيله عن صفوف القلعة الحمراء عقب فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين وفقًا للبيان الرسمي الذي صدر من النادي الأهلي وقتها.

أول رد من بيراميدز حول التعاقد مع موسيماني

في أول تعليق رسمي من قبل المسؤولين في نادي بيراميدز حول التوقيع مع المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” ليتولى تدريب النادي سواء في الوقت الراهن أو بعد نهاية هذا الموسم، فقد أكد مصدر رفيع المستوى في النادي السماوي بأن هذا الأمر لن يحدث على الإطلاق، مشددًا على كون الإدارة لديها قناعة كبيرة بإمكانيات مدربها الحالي تاكيس جونياس ومن المؤكد بأن يستمر الأخير مع الفريق لفترة طويلة.

وأوضح المصدر، بأن إطلاق مثل هذه الشائعات هو أمر طبيعي في الصحافة وخاصة لكون النادي قد خسر للتؤ من الأهلي في بطولة كأس مصر بهدفين مقابل هدف وحيد.

أين ستكون محطة موسيماني القادمة؟

ربما هذا السؤال يدور في أذهان الكثيرين من جمهور النادي الأهلي، فهناك رغبة كبيرة في معرفة الإجابة، وخاصة بعدما أعلن نادي السد القطري الذي كان مرشح للتعاقد مع موسيماني، عن حصوله على خدمات مدرب جديد وهو خوانما ليو مساعد بيب جوارديولا السابق في نادي مانشستر سيتي.

وبحسب مصادر جنوب أفريقية، فإن موسيماني مرشح فوق العادة الآن لتولي منصب المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، وهناك مفاوضات جادة بينه وبين الاتحاد هناك بخصوص هذا الشأن.