التخطي إلى المحتوى

أعلنت الأجهزة الأمنية في الجيزة، مساء اليوم الإثنين، العثورة على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا في منطقة المنصورية، وذلك بعد وصول بلاغ يفيد بتغيب المذيعة منذ أكثر من 20 يوما، ولم تفلح أي محاولات للكشف عنها من خلال المستشفيات أو أقاربها.

وأثار اختفاء المذيعة شيماء جمال والتي تعرف إعلاميا بمذيعة الهيروين والتي كانت تعمل في إحدي القنوات التليفزيونية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة خاصة وأن اختفت عن الأنظار لمدة تصل إلى 20 يوما، حتى إعلان الأجهزة الأمنية العثور على جثتها اليوم الاثنين.

العثور على جثة مذيعة شهيرة مدفونة في فيلا بالجيزة
العثور على جثة مذيعة شهيرة مدفونة في فيلا بالجيزة

التحريات تكشف مفاجآت بشأن المذيعة شيماء جمال

وتكثف الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من جهودها لكشف ملابسات اختفائها، وذلك بعد أن كشف التحريات الأولية أن المذيعة شيماء جمال، اختفت منذ ما يقرب من 20 يوما وذلك بعد أن ذهبت إلى الكوافير بمدينة السادس من أكتوبر التي تتبع محافظة الجيزة.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال التي أجريت من قبل رجال الأمن، أن المذيعة خرجت مع زوجها من أجل شراء بعض المستلزمات، مشيرا إلى أن التجريات أثبتت أن المذيعة طلبت من زوجها أن ينتظرها في الخارج لحين الانتهاء من عمل استشوار بأحد الكوفيرات في منطقة الشيخ زايد، حيث ظل زوجها ينتظرها لفترة طويلة لكنه لم تعد، وحاول زوجها الاتصال بها أكثر من مرة ولكن الهاتف كان مغلقا ليحرر محضرا بالواقعة.

والإعلامية شيماء جمال كانت تقدم برنامج المشاغبة على إحدي الفضائيات الخاصة منذ عام 2017 واعتذرت عن الظهور في برنامجها على الهواء وأخرجت كيسا به سكر أبيض في إشارة الهيروين واستنشقه خلال إحدي الحلقات المخصصة عن الإدمان.