التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير عن مفاجأة مدوية، حيث يرغب نادي بيراميدز في الحصول على خدمات مدرب الأهلي السابق من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للفريق، وذلك مع بداية الموسم الكروي الجديد، الذي يسعى من خلاله الفريق السماوي عن تدعيم الصفوف والتعاقد مع مدير فني قوي ومميز من أجل المنافسة على تحقيق البطولات المحلية والقارية.

بيراميدز يفاوض مدرب الأهلي السابق

وأشار أحمد حسن لاعب منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، إلى أن إدارة نادي بيراميدز فتحت خط المفاوضات مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، وذلك من أجل تولي القيادة الفنية للفريق السماوي بداية من الموسم المقبل 2022/2023.

أوضح اللاعب الشهير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن إدارة النادي السماوي عرضت على المدرب ميزانية مفتوحة من أجل التعاقد مع اللاعبين الذي يريدهم في صفوف الفريق.

موسيماني

وذكرت تقارير صحفية أن بيراميدز قدم عرض خيالي للمدير الفني الجنوب إفريقي، إذ تخطط إدارة النادي لجعل بيتسو اغلى لاعب في تاريخ كرة القدم المصرية، وذلك من أجل الحصول على موافقته لتدريب الفريق من الموسم المقبل.

وكان قد تم فسخ التعاقد بالتراضي بين النادي الأهلي وبيتسو موسيماني بالتراضي، وذلك بناءً على رغبة الجنوب إفريقي الذي قرر أنهاء مشوار الانجازات مع القلعة الحمراء بعد موسمين، حقق خلالهما الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي، وبرونزية كأس العالم أيضا مرتين على التوالي والسوبر الإفريقي والدوري المصري وغيرهم من البطولات.