التخطي إلى المحتوى

رحل ريكاردو سواريس المدير الفني البرتغالي عن تدريب نادي جيل فيسنتي، وذلك من أجل قيادة النادي الأهلي خلفا ً لبيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، والذي قرر فسخ التعاقد مع المارد الأحمر بالتراضي، بعد عامين من النجاحات والانجازات بتحقيق دوري أبطال أفريقيا، والسوبر الإفريقي، وبرونزية كأس العالم مرتين على التوالي، بجانب الدوري والكأس.

موعد وصول ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد

وأشارت تقارير صحفية ان ميجيل سا بيريرا المتحدث الإعلامي لنادي جيل فيسنتي أعلن رسميًا عن رحيل ريكاردو سواريس عن صفوف الفريق البرتغالي، ومن المقرر أن يتم إنهاء العقود غدا الثلاثاء، من أجل انتقال سواريس إلي الأهلي رسمياً.

وكانت قد ذكرت تقارير أن سواريس سيتحمل قيمة الشرط الجزائي الذي يوجد في عقده مع الفريق البرتغالي، وتبلغ قيمته ربع مليون يورو، وذلك نظراً لموافقته على العرض المغري المقدم من النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يتواجد البرتغالي في القاهرة يوم الأربعاء المقبل الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، وذلك من أجل إتمام الاتفاق مع مسئولي القلعة الحمراء وتوقيع العقود لتولي مهمة الفريق، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي يوم الخميس.

الأهلي

ويذكر أن الاهلي وسموحة يلتقيان يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من سباق الدوري المصري.