التخطي إلى المحتوى

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر يونيو للعام الجاري 2022 مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في تقلص فرص المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي في الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد الاسباني خلال الميركاتو الصيفي القادم.

سبب مثير يحرم صلاح من الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد

"لو كنت سكت".. سبب مثير يحرم محمد صلاح من الانضمام لريال مدريد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن محمد صلاح قد أكد قبل نهاية الموسم المنصرم إستمراره في صفوف الريدز الموسم القادم وهو الأخير له في عقده مع النادي على الرغم من عدم الوصول إلى أي إتفاق حول تمديده بعد المفاوضات التي إستمرت خلال الفترة الماضية.

وقالت صحيفة ” الصن ” البريطانية أن إدارة ليفربول أبدت مرونة فيما يخص رحيل الفرعون المصري خلال الميركاتو الصيفي بشرط الحصول على مبلغ ستين مليون جنيه إسترليني حيث لا ترغب الإدارة في التخلي عنه بالمجان في 2023.

واعاد انفتاح إدارة الريدز على بيع الفرعون المصري عن احتمالية انتقاله لواحد من الأندية الأوروبية الكبرى مع وجود وجهات مقترحة خاصةً في ظل سعي الملكي لدعم الهجوم بعد أن فشل بيريز في ضم مبابي وهالاند.

لكن الميرور قالت أن التصريحات السابقة للفرعون المصري حول الانتقام من الملكي قد تعرقل من عملية إتمام الصفقة بنجاح وانضمامه لقلعة سانتياجو بيرنابيو خاصةً أنه تحدى لاعبوا الملكي قبل الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا.