التخطي إلى المحتوى

يترقب جماهير النادي الأهلي في كل مكان خلال هذه الفترة مسألة تعيين المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، وذلك منذ إعلان رحيل المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” وفسخ عقده بالتراضي بين الطرفين، ومن ثم بدأت التوفعات والتكنهات تزداد حول اسم مدرب الأهلي الجديد والذي سيتولى المهمة الرسمية في الجزيرة لفترة طويلة.

صديق الخطيب المقرب يكشف مفاجأة عن المدرب الجديد

فجر “فرج عامر” رئيس نادي سموحه السابق والصديق الشخصي المقرب من الكابتن محمود الخطيب مفاجأة مدوية ومن العيار الثقيل، وهذا بعدما تحدث عن كون مجلس إدارة الأهلي قد اتفق بالفعل مع مدرب أجنبي وسيصل إلى القاهرة في غضون ساعات من أجل توقيع العقد.

وأوضح “عامر” في تصريحاته إلى كون النادي الأهلي سيعلن عن مدربه الجديد قبل مباراة بيراميدز والتي ستقام على هامش بطولة كأس مصر، ومن ثم سيحضر المدرب المباراة من المدرجات وبعدها سيتم تقديمه بشكل رسمي لوسائل الإعلام.

من هو مدرب الأهلي الجديد؟

الجدير بالذكر بأن هناك العديد من التكهنات التي تؤكد بأن مدرب الأهلي الجديد سيكون هو البلجيكي الشاب “يانيك فيريرا” والذي سبق له وأن قاد عدة فرق بلجيكية وتمكن خلال فترة وجيزة من أن يكون واحد من الأسماء القوية واللامعة في الكرة البلجيكية ويعتقد البعض بأنه قد يكون واحد من المرشحين لتدريب منتخب الشياطين الحمر بلجيكا في السنوات القادمة.