التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة ماهو موعد المباراة المرتقب بين المارد الأحمر وفريق بيراميدز في ربع النهائي من فعاليات بطولة كأس مصر بالإضافة إلي القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وبيراميدز سوف يكون يوم الأحد المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري في إطار الدور ربع النهائي من نسخة كأس مصر القديم موسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة له علي حساب فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، بينما حقق فريق بيراميدز الفوز في آخر المباريات أيضًا علي حساب إيسترن كومباني بثلاثة أهداف دون رد كلتا المواجهتين في الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز في دور الستة عشر علي حساب فريق إنبي بهدف دون رد، بينما تأهل بيراميدز إلي تلك الدور عندما حقق الفوز علي حساب سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

الأزمات والمشاكل تنهال على الأهلي.. أزمة جديدة قبل مباراة الكأس أمام  بيراميدز - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة الأهلي وبيراميدز سوف يديرها الحكم الروماني استفان كوفاكس، علي أن يعاونه كلاً من أرتين ميهاي اوفيديو وتشيفوليت اندريه فلورين، علي أن تذُاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.