التخطي إلى المحتوى

تصدرت الفنانة والمطربة آمال ماهر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعدما ظهرت العديد من الأقاويل التي تتحدث أن الفنانة قد تعرض للخطف والتعذيب في الفترة الأخيرة مما طالب جمهورها بالخروج في بث مباشر علي مواقع التواصل الإجتماعي من أجل أن نطمئنهم.

أول تعليق من نقابة الموسيقيين

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قال محمد أبو اليزيد وكيل مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية إلي أن جميع الأخبار التي تتردد في الساعات الماضية عن الفنانة آمال ماهر ما هي الإ شائعات من قبل الجمهور وأن الفنانة بخير وصحة جيدة، ولا صحة لما يتردد في الوسط وعلي مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضاف أبو اليزيد :”من لديه دليل علي عكس الكلام الذي أقوله فعله التوجه إلي النائب العام وان يتقدم ببلاغ رسمي”.

أول ظهور لـ آمال ماهر بعد الاعتزال (2)

وكان آمال ماهر قد نشرت منذ يومين العديد من الصور علي مواقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وكتب عليها :”أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعًا” وهي المرة الأولي التي تقوم آمال ماهر بنشر أي صور جديدة منذ إعلان الاعتزال يونيو 2021.

وفي نفس السياق فقد أكدت المطربة نادية مصطفي أن الفنانة آمال ماهر بخير وبصحة جيدة بعد ان تواصلت مع اخ ووالدتها.

وكتب نادية مصطفي عبر الصفحة الرسمية لها عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”أصدقائي وحبايبي، بناء على مكالمة مني لأخ ووالدة أمال ماهر حالاً، أحب أطمنكوا أمال بخير وزي الفل، أنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسباً لها”