التخطي إلى المحتوى

موقع فرصنا من المواقع الإلكترونية الهامة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، وتتوفر على الموقع عدد كبير من الوظائف لمختلف التخصصات بصورة يومية، ليتمكن جميع الراغبين في الحصول على وظيفة مناسبة تصفح المئات من الوظائف التي تُعلن بالمرتبات، وساعات العمل ونوعيته، والعديد من التفاصيل التي تكون ملحقة بإعلان كل وظيفة وتخصص.

وظائف وزارة التضامن الاجتماعي على موقع فرصنا

كشفت العديد من الشركات عبر “موقع فرصنا” عن حاجتها الشاغرة لعدد من الوظائف لديها وهي:

وظائف سكرتارية

جهة العمل مركز لا يت لطب الأسنان بمدينة السادس من أكتوبر ، مطلوب عدد 2 عمالة أنثى لا يشترط إجادة اللغة الانجليزية، كما لا يشترط مستوى الخبرة، تناسب جميع المؤهلات، السن من 18 عام حتى 35 عام، الراتب الأساسي من 2500 وحتى 2800 جنيه.

مطلوب سكرتارية ومساعدة طبيب أسنان يفضل أن تكون من سكان السادس من أكتوبر، السن من 18 ل35 عام مواعيد العمل من 2 ل 10 مساءً الجمعة إجازة، راتب للتواصل والاستفسار عبر الواتساب على رقم 01207661128.

 فرص عمل للإناث

وظائف سكرتارية واستقبال

شركة العصيمي للسياحة العلاجية في المهندسين _ الجيزة تطلب الشركة عدد 2 سكرتارية واستقبال أنثى، على أن يكون مستوى الخبرة متوسطة، وتجيد التعامل مع الميكروسوفت أوفيس، والحاسب الآلي، اللغة الانجليزية جيدة، السن من 23 سنة حتى 28 سنة، المؤهل الدراسي مؤهل عالي، عدد ساعات العمل 8 ساعات فترتين صباحية ومسائية، يشترط الخبرة وقرب السكن من مكان العمل، أن تكون تجيد التعامل مع العملاء، يحدد الراتب بناءً على الكفاءة والخبرة.