التخطي إلى المحتوى

ضجت وسائل الاعلام العربية خبر مقتل الطالبة إيمان الرشيد بعد انتشرت منذ قليل بعض الفيديوهات لجريمة قتل بشعة أمام جامعة المنصورة , وذلك بقيام احد الطلاب بقتل فتاة بالسلاح الأبيض وهو ماتم معرفته بعد ذلك بأنه زميل لهذه الفتاة في الجامعة، حيث يقول شهود العيان أن الفتاة كانت قادمة لأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي بكلية الآداب وفور نزولها من سيارة المواصلات كان الشاب يلاحقها و يهددها بالقتل ثم قام بالفعل بذلك ليتم نقل الفتاة لمستشفي المنصورة قبل أن تلتقط أنفاسها الأخيرة قبل دخول المستشفى، أوضح بعض الأصدقاء أن القاتل كان قريب جداً من المجني عليها وأنهم كانوا علي صداقة في جامعة المنصورة.

ضجت وسائل الإعلام بأخبار مقتل الطالبة إيمان ارشيد الطالبة البالغة من العمر 18 عاماً في الجامعة التطبيقية في الأردن، أنه تم دخول الفتى الجامعة متنكراً وقام بإطلاق النار علي الطالبة ايمان، حيث أطلق عليه عدة رصاصات في صدره وإحدى الرصاصة حول رأسها، وسرعاً ما تم نقلها إلى المستشفى، لكنها انتقلت إلى رحمة الله تعالي ولم تقدر علي تحمل ذلك الأذى الجسدي، لذلك ساد الغضب والحزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بالصور .. «علي طريقة طالبة المنصورة» شاب ينهي حياة طالبة داخل الحرم الجامعي في وسط ذهول من الجميع بالصور .. «علي طريقة طالبة المنصورة» شاب ينهي حياة طالبة داخل الحرم الجامعي في وسط ذهول من الجميع

وقال مفوض الأمن العام في بيان إن البحث فتح للتعرف على الجاني والقبض عليه، وأن هذه الجريمة أتت بعد أيام من مقتل نيرة أشرف طالبة في جامعية مصرية على يد زميلها بجامعة المنصورة، وهو الحادث الذي أثار تعاطفًا محليًا وعربيًا.