التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر مسؤول داخل نادي غزل المحلة، بأن النادي قد قرر بشكل رسمي تقديم ملف شامل إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية وذلك بشأن طلب إعادة مباراة الأهلي أمام غزل المحلة في بطولة الدوري المصري، والتي أقيمت يوم الأمس الأربعاء الموافق 22 يونيو، وشهدت ظلم تحكيمي واضح لزعيم الفلاحين بحسب وصف مجلس إدارة النادي، والذي قرر بشكل رسمي الاعتراض بشكل  رسمي وعلني.

المحلة يطلب إعادة مباراة الأهلي وغزل المحلة

أطلق “علي العباسي” رئيس نادي غزل المحلة تصريحات نارية خلال الساعات الأخيرة بخصوص ما حدث مع في مباراة الغزل أمام النادي الأهلي يوم الأمس، وقال:

“الفريق تعرض لظلم تحكيمي خلال المباراة، وهو ما سيستند عليه المجلس في ملفه الذي سيقدمه بشكل رسمي، لن نترك حقه في ظل الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق بالأمس في مباراة الأهلي”.

أول قرار من اتحاد الكرة بخصوص إعادة المباراة

من جانبه كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصرية عن كون طلب غزل المحلة لم يصل بعد إلى اللجان المختصة، ولكن فور تقديمه بشكل رسمي، سيكون القرار الأول هو عقد اجتماع لكل اللجان المختصة بالأمر من أجل النظر في جدية الشكوى وملف الطلب المقدم من قبل غزل المحلة.

وفي حال ثبوت وجود أي مخالفات، فمن المؤكد بأن تتم إعادة المباراة من جديد وتوقيع عقوبات على كل المقصرين، ولكن في حال ثبوت عدم وجود أي مخالفات أو أخطاء تحكيمية فادحة في تلك المواجهة، فإن الاتحاد ورابطة الأندية سيعلنا عن اعتماد النتيجة بشكل رسمي.