التخطي إلى المحتوى

بعد وقف شهادات العائد 18%علي مدار الفترة الماضية ازداد البحث عن شهادات ادخار اخري ذات عائد مرتفع من خلال من خلال محركات البحث ويعتبر الكثير من الناس ان افضل طريقة للاستثمار هي شهادات الادخار لانها تتيح فرصة الحصول علي عائد شهري مرتفع وثابت في مكان امن قدم بنك مصر هذه الشهادة بعد إلغاء شهادة طلعت حرب بعائد مرتفع 18٪ ، والعائد السنوي للشهادات الثلاثية ثابت بنسبة 14٪ وتدفع شهرياً ، وضع بنك مصر الشهادات الثلاثية لمدة 3 سنوات ، و تبدأ قيمتها من 1000 جنية ومضاعفاتها وليس لها حد أقصى.

بنك مصر يعطى فرصه للافراد الطبيعيين فقط الحصول على شهاده القمة ، فترة شهاده القمة تصل الى 3 اعوام ، الحد الأدنى لشراء شهادة القمة حتى 1000 جنيه ومضاعفاتها. يتم إنفاق المبلغ المسترد شهريًا على شهادات القمة. يحق للعميل استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدار حسب قواعد الاسترداد ، ويمكن استعارة العمل مقابل ضمان الشهادة ، يقدم بنك مصر هذه الشهادة بعائد ثابت للأفراد فقط. مدة هذه الشهادة 5 سنوات. الحد الأدنى لشراء الادخار بعائد ثابت لمدة 5 سنوات يصل إلى 1200 جنيه ومضاعفاتها للشهادة ذات العائد الشهري ، وألف جنيه للشهادة ذات العائد السنوي.

يمنح بنك مصر معدل الإرجاع ثابت طوال صلاحية الشهادة. يتم دفعه شهريًا أو سنويًا. يمكن للعميل الحاصل على الشهادة استرداد قيمتها أو جزء منها بعد انقضاء 6 أشهر من تاريخ الإصدار.يقدم بنك مصر هذه الشهادة بعائد ثابت للأفراد فقط ، ومدة هذه الشهادة 7 سنوات ، والحد الأدنى للشراء 750 جنيهًا ومضاعفاتها بمعدل عائد ثابت خلال مدة الشهادة وتدفع شهريًا ،  يمكن للعميل استرداد قيمته أو جزء منه بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدار.