التخطي إلى المحتوى

تسعى عدد من الأندية في الحصول على خدمات نجم النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الكروي الجاري، بحثاً عن تدعيم الصفوف بإمكانيات اللاعب الموهوب، وصاحب الأداء المميز، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد الذي يهدف من خلاله كل فريق، في ضم عناصر مميزة وقوية تضيف لهم.

3 عروض للحصول على خدمات نجم الأهلي

وكشفت تقارير إعلامية أن هناك 3 عروض من أندية كبرى من أجل الحصول على خدمات محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وذلك في سوق الانتقالات الصيفي المقبل بنهاية الموسم الكروي الجاري، من أجل تدعيم الصفوف بخدماته.

وأشار الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه التلفزيوني إلي أن كهربا يمتلك 3 عروض من أندية الدوري المصري، من أجل الحصول على خدمات في الميركاتو الصيفي، موضحاً أن يأتي في مقدمة تلك العروض فريق بيراميدز، والاتحاد السكندري، إلا أن اللاعب يرفض المغادرة.

وتابع حديثه قائلاً أن كهربا يتمسك بالحصول على فرصة مع النادي الأهلي والاستمرار مع الفريق، والعودة مرة أخرى إلى التشكيلة الأساسية، لذلك بدأ الاستعداد واستعان بمخطط أحمال فريق المريخ السوداني من أجل العودة إلى مستواه البدني والفني.

محمود كهربا

ويذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي كانت قد رفضت رحيل اللاعب، حيث أوصت بعودته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء وغلق ملف الرحيل، نظراً لاحتياج المارد الأحمر لخدماته الفترة المقبلة.