التخطي إلى المحتوى

أطلق المستشار مرتضى منصور تصريحات نارية خلال الساعات الأخيرة تحدث فيها حول قدرة الزمالك المالية الآن على التوقيع مع أهم اللاعبين في مصر، مشددًا على كون القلعة البيضاء بمقدورها الحصول على توقيع أفضل لاعبي الدوري المصري في الفترة القادمة، وهذا بعدما حقق النادي فائض ميزانية وصل لنحو 200 مليون جنيه بحد وصف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

حقيقة تعاقد الزمالك مع أحد نجوم الأهلي

بعد تصريحات المستشار مرتضى منصور، بدأ البعض في تفسيرها على أنها تهديد واضح لإدارة الأهلي بشأن قدرة القلعة البيضاء على توقيع مع لاعبين كبار في النادي الأهلي، وهنا كان لابد من التساؤل حول هل بالفعل كان مرتضى منصور يقصد ذلك أم إن تصريحاته قد تم تفسيرها بالشكل الخاطئ؟.

وأجاب عن تلك التساؤلات مصدر مقرب للغاية من نادي الزمالك، وأكد بأنه لا توجد أي مفاوضات دائرة الآن بين لاعبين في الأهلي وبين إدارة القلعة البيضاء، مشددًا على كون أهداف الزمالك في سوق الانتقالات الحالي واضحة تمامًا والإدارة تسعى لحسمها خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الزمالك يخطط لميركاتو ساخن

أفادت بعض التقارير الإعلامية عن كون نادي الزمالك يطمح في الوقت الحالي للحصول على توقيع 4 أو 5 لاعبين من العيار الثقيل، وهذا بناءً على اتفاق مع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا والذي تلقى وعود من قبل مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور بشأن تدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن بين أبرز الأسماء المرشحة الآن للإنضمام إلى الفارس الأبيض، كلًا من محمد علي بن رمضان لاعب خط وسط الترجي التونسي، وكذلك عمرو السيسي لاعب نادي طلائع الجيش.