التخطي إلى المحتوى

يبدو أن نجم الزمالك أصبح قاب قوسين أو أدنى من مغادرة النادي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الكروي الجاري، ويبحث مسئولي القلعة البيضاء في الفترة الحالية مع المدير الفني للفريق ملف الراحلين عن الفريق وملف الصفقات الجديدة، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد الذي يسعى من خلاله لتصحيح أخطاء الماضي.

تقارير تكشف مصير نجم الزمالك مع الفريق

وأشار الإعلامي المعروف ونجم نادي الزمالك السابق خالد الغندور إلى أن مصير محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض، أصبح معروف و هو مغادرة جدران القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الكروي الجاري، في ظل عدم الاعتماد عليه في المباريات الماضية من قبل المدير الفني جيسوالدو فيريرا.

وتابع حديثه عبر إذاعة أون تايم سبورت موضحاً أن أبوجبل سيغادر جدران نادي الزمالك بنهاية الموسم، إذ هذا هو الموسم الأخير له مع الفريق ولن يجدد تعاقده، مشيراً إلى أنه على مسئوليته حارس المرمى لن يكمل المشوار ولن يجدد التعاقد مع القلعة البيضاء.

أبوجبل والزمالك

وأوضحت التقارير أن الطريق أصبح مسدود بين إدارة نادي الزمالك ومحمد أبوجبل في الفترة الأخيرة، إذ العلاقة توترت خاصة عقب رفض اللاعب الجلوس احتياطي لمحمد عواد في مباراة القمة أمام النادي الأهلي بالدوري، إضافة لذلك هو مماطلة اللاعب في مفاوضات التجديد والمبالغة في طلباته، وينتهي عقده بنهاية الموسم الكروي الجاري.