التخطي إلى المحتوى

يعيش فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية حالة من الشد والجذب فيما يخص ملف الصفقات التي سيتعاقد معها الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإضافة إلى اللاعبين الذين سيرحلوا بنهاية الموسم الجاري ممن تتنهي عقودهم.

لافتة تحسم مستقبل طارق حامد مع الزمالك

لافتة طارق حامد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن واحدة من اللافتات قد أثارت حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص مستقبل طارق حامد مع القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة حيث سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري الأمر الذي يتيح له فرصة الانتقال لأي فريق بصورة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة دون الحاجة إلى العودة لإدارة ناديه.

وشهدت الشهور الأخيرة حالة كبيرة من الشد والجذب بين الإدارة واللاعب حيث تم توجيه إتهام رسمي له بالغياب عن التدريبات من دون الحصول على إذن مسبق أو إبلاغ الجهاز الفني الأمر الذي جعله يخرج ويدافع عن نفسه عبر حسابه على إنستقرام.

ووسط كل هذه الحالات من الشد والجذب وإثارة الجدل قررت إدارة النادي أن تُزيل اللافتة التي تحمل إسم طارق حامد من الحدائق المتواجدة بالنادي وهو الأمر الذي قابلته حالة من الإستنكار بواسطة الجماهير خاصةً أنها تفيد برحيله رسميًا وتشعل من حدة الخلافات القوية بينه وبين الإدارة في ظل الأنباء التي تشير إلى توقيعه لإتحاد جدة السعودي إعتبارًا من الموسم المقبل.