التخطي إلى المحتوى

بعد التذبذب الذي شهده مستوى محمد ابو جبل بأخطاء فادحة ورطت الزمالك فى خسارة نقاط مهمة فى الدوري، أصبح الأمر مختلف بالنسبة للبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، حيث شهد مركز حراسة المرمى تعديلات خلال الفترة الأخيرة والاعتماد على محمد عواد بدلا منه، بل أن الأمر تطور إلى اتخاذ قرار نهائي بالاستغناء عن ابو جبل بنهاية الموسم الجاري وعدم التجديد له.

وفى مفاجأة صادمة لمحمد أبو جبل، وبعد قرار الزمالك بعدم التجديد له، جاءت الصدمة الكبرى من نادي النصر السعودي الذي أعلن عدم انضمام ابو جبل لصفوف الفريق والبحث عن حارس اخر بعد تراجع مستوى اللاعب.

وكان محمد أبو جبل متألقًا بعد مشاركته مع المنتخب خاصة ف كأس الأمم الأفريقية النسخة الماضية، الأمر الذي جعل الأندية تتهافت عليه، بل أن هناك تقارير صحفية تؤكد أن اللاعب وقع لنادي النصر السعودي، وكان يطالبه نادي الزمالك بسرعة التجديد وحسم موقفه تجاه النادي ولكنه تماطل فى التجديد حتى تراجع مستواه.

الزمالك يتربع على عرش الصدارة

ونجح الزمالك أمس فى الفوز على البنك الأهلي بثنائية مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع رصيده إلى النقطة 48 فى الصدارة.

وسجل هدفى الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري فى الدقيقة 72، والدقيقة 86، ويأمل الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، فى مواصلة الانتصارات من أجل حسم لقب الدوري فى ظل منافسة الأهلي وبيراميدز على اللقب.