التخطي إلى المحتوى

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مدير فني جديد خلفا للجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي بعد الفشل فى التتويج بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة الثالثة على التوالي وتصريحاته التي استفزت الجماهير، وفيبحث عن مدير فني قدير وذلك من أجل التتويج بالبطولات والمنافسة على الدوري فى ظل تربع الزمالك على عرش الصدارة.

وفى ظل البحث القائم فى تلك الأيام عن مدرب فني ذو سيرة قوية يليق بحجم وتاريخ الأهلي، قرر مسؤولو الفريق رفع ميزانية المدرب الجديد القادم إلى 2 مليون و 800 الف دولار سنوياً، وهو ما يساوي حوالي 52 مليون جنيه سنويا، حيث يبحث الأهلي عن مدير فني اجنبي يستمر معه لسنوات عديدة.

موعد الاعلان عن المدير الفني الجديد

ومن المقرر أن يتم الاستقرار على المدير الفني الجديد والإعلان عنه بعد مباراة بيراميدز بحوالي يوم او اثنين، والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو 2022، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء فى ربع نهائى كأس مصر موسم 2021.

جدير بالذكر أن الأهلي تغلب على عزل المحلة أمس بصعوبة فى الوقت القاتل، بثنائية مقابل هدف فى الدوري ليرفع رصيده للنقطة 44 فى المركز الثالث كما هو، واحرز اهداف الاهلي محمد مجدي افشة من ركلة جزاء، ومحمد شريف فى الدقيقه الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.