التخطي إلى المحتوى

مع دخول فصل الصيف يزداد ظهور الصراصير والحشرات المزعجة الزاحفة في المنازل وخاصةً في الحمامات والمطابخ لأنها تكون أقل تهوية وفرصة للتكاثر بشكل كبير، ومن المعروف أن الصراصير مزعجة للكبار والصغار والتخلص منها ليس أمراً سهلاً بالمرة لكن اليوم سوف نقدم لكم الحل الأمثل للقضاء على الصراصير بطريقة آمنة وفعالة دون الحاجة إلى استخدام المبيدات الحشرية وما إلى ذلك.

ورق الغار لطرد الحشرات

إن الكثير منا لا يعلم كم فوائد ورق الغار في طرد الحشرات، حيث أنه إذا تم استخدام القليل منه هذا يكفي للقضاء على الطاقة السلبية الموجودة في البيت مع انتشار البهجة والطمأنينة، حيث أن الكثير من البيوت تستعمله مثل البخور لأنه قاضي على طرد الطاقات السلبية والحشرات الضارة والصراصير.

طريقة تجهيز عجينة الصراصير في المنزل

إن تحضير عجينة الصراصير في المنزل لا يحتاج منك إلا لملعقة واحدة فقط من حليب البودرة صغيرة الحجم ، يضاف إليها ملعقة أخرى صغيرة الحجم من السكر، وكذلك ملعقة ثالثة صغيرة الحجم من حمض البوريك البودر.

"هتقضي عليها نهائياً"..ضع ملعقة واحدة من تلك الخلطة السحرية خلف البوتجاز ومش هتشوف الصراصير والنمل وحشرات الصيف تاني

أحضري إناء من البلاستيك وضعي فيه المكونات وقلبيها سويا حتى تمام التجانس، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تكوني مرتدية قفازات بلاستيكية، بعدها شكلي كرات صغيرة الحجم من هذه العجينة ثم وزعيها في ما مكان في البيت وخاصةً الأماكن الأكثر انتشاراً للصراصير، واستمري على هذه الوصفة ثلاثين يوماً وسوف ينتهي وجود الصراصير تماما.