التخطي إلى المحتوى

أطلق صباح اليوم الخميس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين لعام 2022 من خلال الاسم والرقم القومي ، وقد قام الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بإصدار القرار رقم 155 لعام 2022 الجاري بخصوص ترقية جميع الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية وهو رقم 81 لسنة 2016.

تعرف علي قرار ترقيات الموظفين

ومن خلال التقرير تم معرفة انه تم تحديد فئات الموظفين الذين يشملهم قرار الترقية على النحو التالي:

يتم ترقية جميع الموظفين الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى 30 يونيو 2022 مددا لا تقل عن المدد البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها، اعتبارا من 1 يوليو المقبل مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية، على ألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفي واحد، شريطة التأكد من تسكين هؤلاء الموظفين طبقا للوضع في 2 نوفمبر 2016، استنادا إلى المادة الرابعة من مواد إصدار قانون الخدمة المدنية.

كما نص القرار أيضاً على أن يتم ترقية شاغلو الوظائف الفنية و الكتابية بالدرجة الخامسة وهم الموظفين المعينون قبل العمل بأحكام القانون لسنة 2016 برقم 81 والمستوفون مدة بينية لا تقل عن خمس سنوات حتى 30 يونيو إلى المستوى الوظيفي الرابع .

خبر عاجل جدا .. نتيجة ورابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2022 بالاسم والرقم القومي

رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2022

يمكنك الاستعلام عن الترقية الخاصة بك من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة  من هنا، ثم يجب عليك ادخال الاسم الرباعي والرقم القومي والجهة التابع لها.

ثم يقوم الموظف بالاختيار إن كان تاريخ التعيين أو التثبيت على درجة دائمة قبل تاريخ 2 نوفمبر لعام 2016 أو ابتداءً من هذا المعاد ، وبعدها يختار المجموعة الوظيفية ثم الدرجة المالية ثم تاريخ الحصول عليها وايضا تحديد القرارات الصادرة بالإجازات والإعارات ابتداء من تاريخ العمل بقانون الخجمة المدنية ثم يضغط على بحث.