التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم عن كون نادي بيراميدز قد دخل بالفعل في مفاوضات جادة مع أحد نجوم الأهلي من أجل الحصول على خدماته بشكل نهائي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما شعر بيراميدز بأن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لديه رغبة حقيقة في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وخوض تجربة جديدة في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع المدرب السابق بيتسو موسيماني، وكذلك مع رغبة الإدارة في التوقيع مع لاعبين جدد في مركزه وعلى رأسهم أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وكذلك أحمد رفعت نجم فيوتشر.

بيراميدز يقدم عرض رسمي للتعاقد مع الأهلي

أكدت بعض المصادر القريبة من النادي السماوي، بأن بيراميدز يرغب في الحصول على توقيع كهربا منذ فترة طويلة، ولكن في ينار الماضي، الأهلي فضل إعارة اللاعب لصالح أحد الأندية الأوروبية، وهو نادي هاتاي سيور بدلًا من إعارته داخل الدوري المصري، وخاصة لفريق منافس مثل بيراميدز.

ولكن النادي لم ييأس، ودخل في مفاوضات قوية مع وكيل اللاعب في الآونة الأخيرة في محاولة لإقناعه بالضغط على إدارة الأهلي للموافقة على رحيله إلى صفوف بيراميدز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للتقارير، فإن عرض بيراميدز للحصول على محمود كهرباء يصل لنحو 30 مليون جنيه، سيدفع النادي منها 20 مليون للقلعة الحمراء، في حين سيحصل اللاعب على 10 مليون جنيه مقدم التعاقد.

3 عروض قوية على طاولة نجم الأهلي

أكد الإعلامي “محمد شبانة” بأن بيراميدز ليس هو النادي الوحيد المهتم بالحصول على خدمات كهربا في الوقت الحالي، فاللاعب يملك عروض قوية من قبل أندية في الدوري المصري، وعلى رأسها الاتحاد السكندري، وهذا بجانب فيوتشر الراغب في التوقيع مع نجم الأهلي منذ فترة طويلة كذلك.