التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي yalla shoot الأهلي السعودي والرائد يترقب عشاق كرة قدم مشاهدة ماتش الاهلى والرائد يلا شوت بكل شغف في مباراه الاسبوع الـ 29 من الدوري السعودي عبر قنوات اس اس سي سبورت المالك الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي، حيث يفتتح استاد الأمير عبدالله الفيصل أبوابه لاستضافة مباراة هامة للغاية تجمع بين الاهلي والرائد، حيث يسعى الأهلي مواصلة ابتعاده عن مراكز خطر الهبوط، خاصة بعد النتائج الغير مرضية في آخر مواجهاته.

يدخل الاهلي بعد أن تعثر بتعادله أمام النصر بهدف لمثله في الجولة الماضية من الدوري السعودي، فيما يدخل الرائد بعد أن خاض مباراة قوية أمام الشباب انتهت بالهزيمة بهدفين دون رد..

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع كورة في العارضة وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث، والذي سمح بمشاركة هذا المحتوي.

ويحتل الاهلي المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، محققاً الفوز في 6 مباراة، والتعادل في 13 مباريات، وهزم في 9 مباريات، فيما يحتل الرائد المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، محققاً الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وهزم في 14 مباراة.

بالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين نجد أن الفريقين تقابلا في 15 مباراة، حقق خلالها الاهلي الفوز في 11 مباراة، وحقق الرائد الفوز في 3 مباريات، وتعادل الفريقين في مباراة واحدة.

نتيجة مباراه الاهلي والرائد اليوم الخميس في تغطية بث مباشر حي قبل المباراة باستديو تحليلي يضم ألمع نجوم الكرة المصرية وذلك تمام الساعة:

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية

8:00 مساءاً بتوقيت مصر

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين

9:00 مساءاً بتوقيت الأردن

9:00 مساءاً بتوقيت سوريا

9:00 مساءاً بتوقيت لبنان

9:00 مساءاً بتوقيت العراق

8:00 مساءاً بتوقيت السودان

9:00 مساءاً بتوقيت اليمن

8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا

7:00 مساءاً بتوقيت تونس

7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر

تذاع مباراة الاهلي عبر شبكة قنوات اس اس سي سبورت الرياضية، المالك الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، حيث أعلنت عن نقل وإذاعة المباراة عبر قناة اس اس سي سبورت 6 وذلك بتعليق صوتي المعلق المتميز فهد العتيبي.

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق تعود لشبكة قنوات اس اس سي سبورت التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري في المملكة العربية السعودية، وأننا هنا عبر موقع كورة في العارضة، ننقل فقط متابعة لحظية بنتيجة المباراة فقط وهو محتوى كتابي فقط وليس محتوى مرئي، وأن متابعة جميع المباريات تكون عبر القناة الرسمية الخاصة بشبكة قنوات اس اس سي سبورت، والتي يمكنكم استقبالها بكل سهولة عبر قمر عرب سات لتتمتع بمشاهدة جميع المباريات بدون أي معوقات.

قدمنا لكم تفاصيل كيفية لمباراة الأهلي والرائد، وسنوافيكم بآخر المستجدات والأخبار لحظة بلحظة.

نتيجه مباراه الاهلي والرائد لحظه بلحظه

  • أقل من ساعتين تفصلنا عن أقوى مواجهات الدوري السعودي نترقبها معكم عبر كورة في العارضة.
  • مشاهدة مباراة الأهلي والرائد تبدأ بعد قليل عبر قناة اس اس سي سبورت ،  كما سنتابع معكم لحظة بلحظة وتغطية مستمرة بنتيجة المباراة.
  • انتهى الشوط الأول بتقدم الرائد بهدف نظيف.