التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من الاخبار التي انتشرت عن الفنانة آمال ماهر حيث أنه قد تصدرت المطربة المصرية آمال ماهر محركات البحث عبر جميع شبكات التواصل الاجتماعي و بشكل خاص فيسبوك و انستجرام و تويتر وذلك خلال اليومين الماضيين حيث تسببت أمال ماهر في حالة كبيرة للغاية من الجدل و هذا عبر منصات التواصل الاجتماعي، و تلك الاخبار جاءت عقب تداول الكثير من الانباء التي تؤكد اختفاء مطربة مصرية شهيرة عقب القيام باختطافها في احد السجون و أنها الان بين الحياة والموت.

اختفاء أمال ماهر ضجه كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي :

الجدير بالذكر أنه قد تابعت هذه الأنباء أن المطربة الشهيرة قد تعرضت الى عنف شديد و العديد من الانتهاكات و التي قد جعلتها شبه جثة كما أنه قد تم نقلها إلى أحدي المستشفيات وهي الان في غيبوبة تامة .

الجدير بالذكر أن كل تلك الاخبار قد تم تداولها بسبب الخلافات التي قد نشأت بينها وبين طليقها و الذي كان يشن ضدها حربًا طاحنة حيث انه قد اعتمد على نفوذه وسلطاته، وذلك لكي يقوم بقتلها بالبطىء، بعدما  رفضت العودة إليه مرة اخري .

و الجدير بالذكر أنه لم يتم ذكر اسم الفنانة آمال ماهر بشكل صريح خلال الانباء التي قد تم تداولها، لكن جميع التعليقات على هذه الأقاويل، كانت تحمل اسمها بشكل واضح جدا جعل الجميع يتفهم الامر