التخطي إلى المحتوى

زف الإعلامي خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر خبر صادم لجماهير القلعة البيضاء فيما يخص رحيل واحد من أبرز النجوم والذي لن يكون متواجد ضمن كتيبة جيوسفالدو فيريرا الموسم القادم.

خالد الغندور يعلن رحيل محمد أبو جبل عن الزمالك

ثنائي حراسة مرمى الزمالك
ثنائي حراسة مرمى الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن خالد الغندور قد أكد عبر برنامجه الإذاعي عبر أثير أون سبورت إف أم أن محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك لن يقوم بتجديد عقده وسيرحل بنهاية الموسم الجاري”.

وتابع الغندور :” العلاقة بين مسؤولي نادي الزمالك والحارس محمد أبوجبل تدهورت خلال الفترة الماضية خاصةً بعد ان رفض الحارس أن يجلس إحتياطيًا لمحمد عواد في مباراة القمة 124 التي خاضها أمام الأهلي الأحد الماضي وإنتهت بالتعادل 2-2″.

وإستطرد :” المشكلة الأبرز تكمن في مستقبل أبوجبل حيث يبحث نادي النصر عن تسويقه وخروجه معارًا لأحد اندية الدوري السعودي خاصةً بعد أن طالبت الجماهير الإدارة بضرورة التعاقد مع حارس مرمى عالمي وبات الفريق على مقربة من ضم الكولومبي دافيد أوسينا حارس نابولي الايطالي الحالي وأرسنال الانجليزي السابق “.

يُذكر أن الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز يوم أمس الأربعاء على البنك الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر لحساب مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز بثنائية سيف الدين الجزيري.