التخطي إلى المحتوى

خطفت الفنانة شيرين الأضواء في أحدث إطلالة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستجرام، ونشرت صورة بمكياج خفيف وفستان أسمر وعلق عليها قائلة” صباح الفل والعسل الأبيض أنا أهو علشان مزعلكوش.. أنتم تؤمروني”.

سبب إلغاء حفلات شيرين العام الماضي

وتمر الفنانة شيرين بأزمة عاطفية بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب حتى الآن، في حين ردت شيرين عبد الوهاب على سؤال وجه إليها عن سبب إلغائها حفلاتها العام الماضي، وأوضحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن هناك بعض الأشخاص يدعون أنها اتفقت معهم على حفلات، وأنها قررت إلغائها وهذا أمر غير صحيح، “فا بتتلغى لعدم وجود اتفاق من الأساس”.

أنا أهو علشان مزعلكوش.. شيرين عبد الوهاب تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة ومكياج خفيف في أحدث ظهور لها عبر انستجرام
أنا أهو علشان مزعلكوش.. شيرين عبد الوهاب تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة ومكياج خفيف

حقيقة حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب

وردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بحقيقة حملها وذلك قبل ظهورها منتفخة البطن في كواليس يا معافر ، جاء ذلك عندما وجه إليها أحد المواطنين سؤالًا عن سبب انتفاخ بطنها قائلة: “إزاي بطنك دي كلها في كواليس يا معافر وتقولي قولون مستحيل دي بطن حامل؟”.

وردت شيرين عبد الوهاب بطريقة صادمة”عندك حق تقولي كده، أنا نفسي بحس إني والنبي في السابع وعلى وش ولاده كل لحظة، بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلزونية، والتهاب في الإثني عشر”.