التخطي إلى المحتوى

قناة توم وجري للأطفال قناة تهتم بالأطفال بالفئات العمرية الصغيرة، حيث تعمل إدارة القناة على تقديم للطفل الصغير كل المحتويات التي تنال إعجابه من مسلسل الرسوم المتحركة توم وجيري الشهير والمسلسلات والأفلام المحببة لديهم، ولإمتاع طفلك بكل هذا يجب عليك الحرص على تثبيت تردد قناة توم وجيري الجديد 2022 لطفلك على النايل سات بجودة عالية، تابع للتعرف على الطريقة وعلى بيانات التردد لآخر تحديث.

قناة توم وجيري للأطفال

قناة توم وجيري تهتم بتقديم مجموعة من مسلسلات الكرتون للأطفال وأبرزها مسلسل توم وجيري الذي يعرض مواقف وطرائف بين القط توم والفأر جيري ويحب تلك المغامرات كثيرًا الصغار والكبار، غلى جانب هذا تعمل قناة توم وجيري على تقديم مجموعة من المسلسلات المحببة للطفل، منها بطوط وميكي ماوس وباندا كونغ فووغيرها من المسلسلات الكرتون، بالإضافة إلى أفلام الكرتون منها: موانا وتنة ورنة، وشركة المرعبين وغيرها من الأفلام.

إلى جانب كل هذا فقد حرصت قناة توم وجيري على تقديم للأطفال مجموعة من الأغاني المحببة لهم، واعتمدت في محتوياتها على تقديم الجودة المرتفعة والألوان المشبعة، والموسيقى الجاذبة لانتباه الطفل، حتى تجعل الطفل يشاهد المحتويات بكل تركيز.

نمي مهاراته وخليه مبسوط .. تردد قناة توم وجيري الجديد 2022 لطفلك وطريقة التثبيت بالخطوات

تردد  قناة توم وجيري الجديد 2022

مثلها مثل كافة قنوات شاشة التلفزيون يمكن تثبيتها على جهاز الاستقبال لمشاهدتها طوال اليوم كيفما تريد عبر ضبط وتثبيت بيانات التردد الخاص بها، وتقدم قناة توم وجيري كيدز ترددها على القمر الصناعي النايل سات الأكثر شيوعًا في مصر والمتاح بجودة عالية واشارة قوية بكافة الدول العربية ليتمكن الآباء والأمهات من استقبال قناة توم وجيري لتشغيلها لأبنائهم الصغار بدون أي قلق او تخوف من المحتويات، إذ أنها مضمونة 100% ومحتوياتها مناسبة جدًا للأطفال.

ويتم ضبط تردد قناة توم وجيري عبر إضافة بيانات التردد على جهاز الاستقبال باتباع التالي:

  • الدخول إلى الضبط والإعدادات من القائمة عبر الريموت كنترول.
  • ثم كتابة الرقم السري ويتكون من أربعة أصفار.
  • اختار القمر الصناعي النايل سات
  • ثم اختار إضافة تردد يدوي.
  • لتقوم بإدخال البيانات والتي تتمثل في رقم التردد وهو 11354
  • ثم يتم اختيار الاستقطاب وهو عمودي V.
  • معدل تصحيح الخطأ، واختار 5/6
  • ثم اكتب معدل الترميز وهو 27500

ثم في نهاية الخطوات قم بالنقر على بحث، لتعطي لجهاز الاستقبال لديك الأمر بالبحث عن جميع القنوات والإذاعات الراديو تحت قائمة تلك البيانات.

وعند الانتهاء يتم تنزيل القنوات في نهاية قائمة القنوات لديك، عليك بالبحث عن القناة وتشغيلها، كما يمكنك نقلها عبر اعدادات الريسيفر إلى الرقم المناسب لك من قائمة القنوات لسهولة الوصول للقناة.