التخطي إلى المحتوى
“تحديث ” عروض كارفور مصر  شهر يونيو 2021 عروض عيد الأضحى المبارك 1442 في مصر

ننشر لكم من خلال موقعنا مجلة عروض كارفور مصر خلال شهر يونيو 2021 نعرضها لكم محبي عالم التسوق من خلال موقعنا في العارضة، حيث يقدم كارفور مصر على مستوى جميع فروعه الهايبر والماركت في جمهورية مصر العربية أقوى العروض والتخفيضات والخصومات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر يونيو 2021 تصفح أحدث عروض كارفور.

أحدث عروض كارفور مصر في عيد الاضحي لشهر يونيو 2021

عروض كارفور اليوم

  1. ثلاث زجاجات خل 1 لتر بسعر 20 جنيه مصري بدلاً من 26,85 جنيه بوفر يصل إلى 25%.
  2. 2 برطمان مايونيز 310 جرام بسعر 30 جنيه مصري بدلاً من 53,95 بخصم يصل إلى 44%..
  3. علبة سمنة كريستال 1,5 كيلو بسعر 40 جنيه بدلاً من 45,45 بخصم يصل إلى 11%.
  4. زجاجة كريستال زيت ذرة 2,2 لتر بسعر 80 بدلاً من 85,95 جنيه بخصم قدره 6%.
  5. زجاجة زيت زيتون 500 مل تياردليس بسعر 80 جنيه بدلاً من 183,95 بخصم قدره 38%.
  6. زجاجة زيت زيتون وادي فوود 1 لتر بسعر 110 جنيه بدلاً من 179,95 جنيه بخصم قدره 38%.

تخفيضات كارفور

  1. 2 برطمان البوادي طحينة 240 جرام بسعر 30 جنيه مصري، بدلاً من 41,90 .
  2. 4 أكياس أرز الضحى 1 كيلو بسعر 50 جنيه بدلاً من 71,80 جنيه بخصم يصل إلى 30%.
  3. 2 شيكارة أرز السوهاجي 5 كيلو بسعر 100 جنيه بدلاً من 139,90 جنيه بخصم يصل إلى 28%.
  4. 3 برطمانات صلصة هارفست 320 جرام بسعر 20 جنيه مصري، بدلاً من 26,25 بخصم قدره 23%.
  5. علبة تونة كاليفورنيا قطعة واحدة 185 جرام، بسعر 20 جنيه بدلاً من 26,95 بخصم قدره 25%.

عروض كارفور مصر يونيو 2021 حتى السابع والعشرين من شهر يونيو 2021 من خلال عروض carnival carrefour الجزء الثالث تحت شعار عيد الأضحى المبارك، وذلك على المواد والسلع الغذائية ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن والأسماك والفواكه والخضروات المعلبة والطازجة، بالإضافة إلى المنظفات المنزلية ومنتجات العناية بصحة الأطفال وصحة الجسم والشعر والبشرة.

كما تشتمل أيضًا عروض كارفور يونيو 2021 التخفيضات والخصومات على الشاشات والهواتف المحمولة والطابعات وأجهزة التاب واللاب توب، والتكييفات والأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية مثل الغسالات والثلاجات والسخان الغاز والسخان الكهربائي ومحضر الطعام ومبرد المياه ومبرد الهواء والمراوح واللمبات الليد، بالإضافة إلى الأدوات البلاستيكية والمنزلية والمفروشات والستائر وأطقم وأواني الطهي، وأطقم الحدائق وحمامات السباحة وكل المستلزمات الخاصة بالمصايف، والملابس الرجالي والحريمي وملابس الأطفال وألعاب الأطفال والعجل والشنط والأدوات المدرسية وحافظات الطعام، وغيرها من السلع والأجهزة المتوفرة بفروع الهايبر والماركت.

وأكدت مؤسسة ماجد الفطيم على توافر العديد من الخصومات على مختلف المنتجات والسلع بكافة أقسام الهايبر والماركت، وذلك من خلال عروض كارفور يونيو 2021 المستمرة على مدار العام وتوجد أيضًا هذه العروض في كارفور إسكندرية .

كما يقدم كارفور خصومات خاصة عند شراء المنتجات والسلع عن طريق الفيزا أو من خلال تطبيق ماي كلوب، علمًا بأن تلك العروض متوفرة على مستوى جميع فروع كارفور الهايبر والماركت حتى نفاذ الكمية، وكذلك حتى يتم طرح عروض وتخفيضات جديدة.

أفضل عروض كارفور مصر يونيو 2021

تستمر عروض كارفور اليوم في مصر حتى السابع والعشرين من شهر يونيو 2021 بخصومات حصرية، علمًا بأنه يمكن شراء كافة المنتجات والعروض أون لاين، بالإضافة إلى إمكانية توصيل كافة السلع والمنتجات حتى باب المنزل، وذلك مع توافر خدمة الدفع عند استلام السلع والمنتجات، كما أكد كارفور على توافر خدمة توصيل الطلبات الطازجة في نفس اليوم.

عروض كارفور علي الشاشات 

في جميع فروع كارفور في مصر  سوف  تحصل علي عروض أفضل عروض كافور على الشاشات من بداية 32 بوصة إلى 55 بوصة والخصومات على جميع أنواع الشاشات LED -LCD والشاشات Smart.

عروض كارفور اليوم

كما أكد كارفور اليوم على توافر التخفيضات والعروض الحصرية بالإضافة إلى قسائم الشراء على مدار اليوم، للمزيد يمكن تصفح مجلة عروض كارفور 2020.

عروض كارفور 2020 مع خدمة دورك خارج فرع كارفور

أعلن كارفور مصر عن توافر خدمة دورك خارج فرع كارفور؛ للحد من التزاحم والحفاظ على سلامة المواطنين وذلك باتباع تلك الخطوات:

  • عمل حساب على الموقع الرسمي لكارفور ( carrefour .dor-e.com ).
  • متابعة الدور خارج الفرع أو من المنزل.
  • ستصل إليك رسالة عند اقتراب موعد الدخول للفرع.
  • تلك الخدمة متوفرة في فروع العبور والشروق والمعادي سيتي سنتر وكايرو فيستيفال سيتي.
  • وسوف تتاح تلك الخدمة قريبًا في فروع كارفور طنطا وسيتي لايت مول وسيتي سنتر إسكندرية وداندي مول.

كما أكد كارفور مصر على تعقيم عربات التسوق بشكل مستمر بالإضافة إلى تعقيمها قبل وبعد عملية التسوق، ويأتي هذا في إطار الحرص على صحة المواطنين وتمتع الزائر بتجربة تسوق صحية وآمنة، وكذلك تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية للحماية من الإصابة بفيروس كورونا على مستوى جميع الفروع، كما أكد أيضًا على توافر خدمة طلب كافة المنتجات أون لاين وتوصيل المنتجات حتى باب المنزل.

وأكدت أيضًا مؤسسة ماجد الفطيم على توافر إمكانية شراء عروض كارفور مصر على كافة المنتجات والأجهزة الكهربائية والمنزلية والشاشات بالتقسيط على أربعة أشهر، وذلك بالتعاون مع بنك cib.

عروض كارفور مصر وخصومات ماي كلوب

أكد كارفور على إمكانية الحصول على نقاط نظام ماي كلوب عند الشراء من الفرع أو من خلال المتجر الإلكتروني، مؤكدًا على حصول عملاء نظام ماي كلوب على النقاط وقسائم الشراء بقيمة 10 جنيهات لكل مائة نقطة في حال الشراء أون لاين أو من الفروع بشكل مباشر، بالإضافة إلى خصم 10% تضاف كنقاط على المنظفات والفراخ المتبلة النصف مقلية والعصائر الفريش وسائل الاستحمام.