التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 نايل سات من الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة وسط سعي الكثير من الأشخاص إلى التعرف على طريقة تنزيلها وبالأخص أولياء الامور خاصةً أنها توفر أمام الأبناء فرصة مشاهدة المحتوى الذي يناسب تلك الفئة العمرية ذات السن الصغيرة وهي التي تعمل ترسيخ القيم والعادات والتقاليد في عقولهم.

قناة طيور الجنة 2022

وقبل أن نستعرض لكم تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 نايل سات فإن الإدارة الخاصة بالقناة ومنذ أن ظهرت على الساحة نجحت في أن تستقطب مجموعة كبيرة من الأهالي والأبناء كونها باتت قادرة على تقديم المحتوى الترفيهي الهادئ والمسلي وغيرها من الأمور الأخرى التي جاءت وفق اللغة البسيطة الخاصة بتقديم الأناشيد.

وعكفت عائلة مقداد صاحبة فكرة إنشاء القناة على تقديم الكثير من البرامج الكثيرة التي حصلت على ملايين المشاهدات وهو الأمر الذي جعلها على ريادة أفضل قنوات الأطفال وذلك منذ أربعة عشر عامًا بعد ان قام خالد مقداد بتقديمها وظهرت للنور وتخصصت في مخاطبة عقول الفئات السنية الصغرى لتعلم المواد الدراسية المختلفة.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 نايل سات

وشهدت الفترة الأخيرة نقل القناة على تردد جديد وهو ما جعل الأشخاص يبحثون عن التردد الجديد الذي يمكن الحصول عليه وفق ما يلي :-

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد: 11258
  • الاستقطاب : أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 5/6.