التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الأهلي من خلال لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق بدأت التحرك لضم اللاعب جون إيبوكا مهاجم نادي إنبي، حيث بدأت اللجنة المفاوضات مع الفريق البترولي لمعرفة المطلبات المادية للتعاقد مع الأهلي بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب خلال مباريات الدوري في الفترة الأخيرة.

واستطاع اللاعب إيبوكا أن يجسل نحو 9 أهداف وصنع 3 آخرين في 21 مباراة خاضها مع إنبي خلال الموسم الجاري، ويرى فيه الكثير من النقاد تكرار لتجربة اللاعب الأنجولي فلافيو والذي سطر لنفسه سطور من نور مع النادي بقوته وتسجيله العديد من الأهداف.

وقالت مصادر ، إن إدارة النادي الأهلي بدأت بالاستفسار مع نظائرهم في إنبي لمعرفة المطلبات المادية ومن ثم البدء في التفاوض للانضمام إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم، ويراهن الأهلي على أكثر من أمر لحسم ضم اللاعب لصفوفه حيث يغري نادي إنبي بمبالغ مالية بالإضافة إلى إعارة لاعب أو أثنين من الجل الظفر بخدمات اللاعب المميز.

أهداف اللاعب جون إيبوكا
خليفة فلافيو.. الأهلي يبدأ التحرك لحسم صفقة الموسم

ونادي بعض أعضاء إدارة نادي الأهلي بعدم الاستعجال في ضم اللاعب ومتابعته حتى نهاية الموسم والتأكد من الحصول على فائدة من وراء الصفقة حتى لا تتكرر صفقة بولايا وصفقة أليو بادجي اللذان لم يثبتا إمكانتيهم  ورحلوا عن صفوف الفريق بعد ضمهم بوقت قليل.

وعلى جانب آخر يستعد النادي الأهلي إلى مواجهة نادي المصري بالسلوم المقرر لها يوم الثاني عشر من شهر يونيو الجاري في دور الـ 32 من بطولة مصر  النسخة الحالية، وهي المباراة الأولى للفريق بعد العودة من رحلة المغرب التي خسر فيها الفريق أمام الوداد المغربي ولقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبعد العودة من مباراتي المنتخب أمام غينيا وإثيوبيا.