التخطي إلى المحتوى

تلقى منتخب مصر ضربة جديدة قبل مباراة غينيا التي تجمع كلا الفريقين، في إطار مواجهة نارية وقوية من منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، التي تستضيف أحداث نسختها المقبلة 2023، ملاعب دولة كوت ديفوار، وذلك نظراً لأنها البلد الحاصلة على حقوق تنظيم البطولة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

إصابة نجم منتخب مصر بفيروس كورونا

أعلن ايهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر عن إصابة الظهير الأيسر للفراعنة احمد فتوح بفيروس كورونا المستجد، بعد أن خضع اللاعب لفحوصات أثبتت إيجابية العينة، وتم عزلة والتعامل معه وفقاً للإجراءات الاحترازية الأزمة، ووضع برنامج من أجل عودته سريعاً للفريق.

وتعد إصابة فتوح هي الإصابة الثانية بفيروس كورونا ضمن صفوف المنتخب الوطني، وذلك بعدما تعرض محمد الشناوي حارس المرمى للإصابة وتم الإعلان بالأمس، ليغيب الثنائي عن المشاركة مع الفراعنة في مباراة الغد أمام منتخب غينيا.

موعد مباراة مصر وغينيا

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وغينيا غداً الأحد الموافق 5 من شهر يونيو الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث هذه المواجهة المرتقبة والقوية في تمام الساعة الثامنة مساء ً بتوقيت القاهرة، والتي يحتضنها ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتأتي هذه المواجهة في إطار مواجهات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وتعد هي المباراة الاولى لايهاب جلال المدير الفني الجديد للفراعنة بعد إسناد المهمة له خلفا لكارلوس كيروش.