التخطي إلى المحتوى

تحدث إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول في أول تعليق له قبل مواجهة غينيا في افتتاح مشوار الفراعنة في تصفيات أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، حيث يلتقي المنتخبين في الجولة الأولى من دور المجموعات، في أولى مباريات المدرب على رأس القيادة الفنية للمنتخب الأول خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

أول تعليق من إيهاب جلال قبل مباراة غينيا

وصرح إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام غينيا قائلًا: “ستشاهدون منتخب مختلف تمامًا عن ذي قبل، لن تكون التغييرات جذرية في طريقة اللعب، ولكن سنعمل على تطوير بعض الجوانب مثل الاستحواذ والحفاظ على الكرة”.

وأضاف: “مباراة غينيا هامة للغاية وليست سهلة على الإطلاق، جميع منتخبات المجموعة شاركت في بطولة كأس أمم غفريقيا الأخيرة، لذا المنافسة لن تكون في المتناول ويجب أن نبذل قصارى جهدنا للتأهل للكان”.

تابع المدير الفني للفراعنة: “يمكننا الاستعانة بأخصائي نفسي رياضي للتواجد مع لاعبي منتخب مصر، يجب على اللاعبين الاقتناع بالأمر أولًا، واللاعبون سيبذلون ما في وسعهم من أجل قميص البلاد وعلى رأسهم محمد صلاح”.

غيابات مننتخب مصر أمام غينيا

واختتم جلال تصريجحاته في المؤتمر الصحفي بالحديث عن الغيابات التي ضربت الفراعنة قبل مواجهة غينيا، حيث أكد على ان محمد النني تعرض لكدمة وقد يغيب عن الواجهة، فيما لن يستطيع الثنائي محمد الشناوي وأحمد فتوح بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة الفحص إيجابية.