التخطي إلى المحتوى

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في البيان الذي قامت بنشره اليوم على موقعها الرسمي، من طقس الأيام ال6 المقبلة، ودرجات الحرارة المتوقعة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة في بيانها أن الفترة المقبلة، ستشهد ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة، ليسود البلاد طقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار، مائل للحرارة إلى معتدل خلال ساعات الليل، وبحسب الهيئة فإن الفترة المقبلة ستشهد كذلك، نشاط ملحوظ بحركة الرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة من اليوم.

طقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد كشفت في البيان الذي نشرته اليوم، توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة بالفترة من يوم الأحد 5 يونيو، وحتى يوم الجمعة 10 يونيو، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد بتلك الفترة الطقس التالي:

  • الأحد 5 يونيو: ستشهد “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء”، نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الاثنين 6 يونيو:ستشهد “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء”، نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الثلاثاء 7 يونيو: ستشهد “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء”، نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأربعاء 8 يونيو: ستشهد “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء”، نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الخميس 9 يونيو: ستشهد “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء”، نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الجمعة 10 يونيو: ستشهد “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء”، نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
طقس الأيام ال6 المقبلة
طقس الأيام ال6 المقبلة

وحذرت الهيئة المواطنين من الارتفاعات الملحوظة بدرجات الحرارة التي سيتم تسجيلها بالفترة المقبلة، وما ستسببه، من موجة حارة، ووجهت المواطنين بضرورة تجنب المكوث في أشعة الشمس مع الإكثار من شرب السوائل وارتداء الملابس القطنية الخفيفة ذات الألوان الفاتحة وغطاء على الرأس.