التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي وضعت أكثر من لاعب على ردارها لبدء التفاوض معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكونوا بدلاء للاعب ساديو ماني الذي أعلن بشكل شبه رسمي عن رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، وتصريحاته الأخيرة بأنه لا يحمل أي مشاعر لجمهور الليفر وأنه سيحقق رغبة شعبه السنغال في الرحيل عن النادي وذلك قبل عام واحد من انتهاء عقده.

وذكرت تقارير صحفية أن اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني صاحب الـ 30 عاما، سيكون بنسبة كبيرة في بايرن ميونخ الألماني خلال الموسم المقبل بعد الاهتمام الكبير من جانب البافاري لضمه.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

بدلاء ساديو ماني في ليفربول

وأوضحت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، أن إدارة ليفربول وضعت 4 مهاجمين محتملين للتعاقد مع أحدهم لخلافة ساديو ماني في الفريق خلال الموسم المقبل وهم على النحو التالي:

داروين نونيز: وهو لاعب تألق مع بنفكيا في دوري أبطال أوروبا الأخير، وأحرز صاحب الـ 22 عاما 34 هدفا في كافة المسابقات في الموسم الماضي ويعد هدفا للعديد من الأندية، ووضع بنفيكا نحو 60 مليون يورو كحد أدني لأي فريق يحاول التعاقد مع اللاعب.

كريستوفر نكونكو: قدم مستوى رائع مع لايبزج، ولديه القدرة على اللعب في أكثر من مركز وسجل 35 هدفا في 51 مباراة وصنع 20 تمريرة حاسمة، ولديه من العمر 24 عاما وعلى ردار الكثير من الأندية في العالم.

لاوتارو مارتينيز: لفت اللاعب الأنظار إليه خلال مواجهة ليفربول بدوري الأبطال، وسجل هدفا في ملعب الأنفليد بمباراة العودة، ومن الممكن أن يرحل عن النادي الإيطالي لرغبة فريقه في الحصول على الأموال لتعزيز الميزانية لضم لاعبين جدد ومن الممكن أن هدفا للأرسنال وتوتنهام.

روبرت ليفاندوفسكي: يعد من أعظم المهاجمين في العالم، ويصل عمره لـ 33 عاما، وأعلن رحيله عن نادي بايرين موينخ في الانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك أكثر من نادي يرغب التعاقد معه على رأسهم برشلونة.