التخطي إلى المحتوى

يواجه نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أزمة قبل مباراة القمة، التي تجمع بينه وبين غريمه التقليدي النادي الأهلي، في إطار مواجهات الجولة العشرين من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته الموسم الحالي، والتي من المقرر لها أن تلعب عقب فترة التوقف الدولي بسبب انشغال المنتخب المصري بتصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

نجم الزمالك يفتعل أزمة قبل مباراة القمة

وأوضحت التقارير الصحفية أن أشرف بن شرقي لم يهتم لتهديدات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حيث أكد المحترف المغربي أن مباراة الأهلي، ستكون هي الأخيرة له مع القلعة البيضاء، حيث ينتهي عقد اللاعبين خلال نهاية شهر يونيو الجاري، فيما ينتهي الموسم الكروي في مصر في شهر أغسطس.

وأخطر اللاعب المغربي قراره بالرحيل عن صفوف الفريق في الموعد المحدد في العقد المبرم بينه وبين إدارة النادي، وليس له علاقة بموعد انتهاء الموسم في مصر، ليفعل كمة فعل مت قبل التونسي فرجاني ساسي الذي انتقل الى صفوف فريق الدحيل القطري.

وكان قد طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حل من اتحاد كرة القدم المصري، بشأن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق في شهر يونيو الجاري وهو الموعد الطبيعي لانتهاء الموسم، لكن بسبب التأجيلات تغير الموعد لشهر اغسطس.

الزمالك والأهلي

ويلتقي الأهلي والزمالك في مباراة الجولة العشرين من سباق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يوم 19 من شهر يونيو الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء ً بتوقيت القاهرة.