التخطي إلى المحتوى

يقترب رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر من الاحتراف الخارجي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يمتلك اللاعب عرض من نادي كبير من أندية أوروبا، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو، لتدعيم صفوف الفريق، استعدادا ً للموسم الكروي الجديد، الذي يرغب من خلاله الفريق المنافسة على الألقاب المحلية والقارية

رمضان صبحي على أعتاب نادي اوروبي عريق

وأشارت التقارير إلى أنه هناك أحد أندية الدوري التركي تحرك خلال الأيام القليلة الماضية، تواصلت مع إدارة نادي بيراميدز وذلك من أجل الاستعانة بخدماته رمضان صبحي لاعب الفريق، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا ً للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة تايم ترك التركية، ان نادغ باشكتاش التركي سرغب في التعاقد مع لاعب الفريق السماوي في موسم الانتقالات الصيفي، وذلك من غ تدعيم هجوم الفريق بخدمات اللاعب، خاصة. أنه يبحث عن تصحيح الأوضاع بعد النتائج السيئة التي حققها في الدوري هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات جارية بين إدارة الفريق التركي ونادي بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة بنية البيع، ولم يتم حسم الاتفاق حتى هذه اللحظة.

رمضان صبحي

ويذكر أن رمضان صبحي يرتبط اسمه بالانتقال بقوة إلي صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي، ولم يتم استدعاء نجم الفريق السماوي إلى منتخب مصر بعد عدم مشاركته في مباراتين على التوالي للإصابة بحسب ما تم إعلانه من جانب إدارة النادي السماوي.