التخطي إلى المحتوى

يواجه النادي الأهلي أزمة بغياب عدد كبير من لاعبي الفرق عن مواجهة المصري بالسلوم، والتي يخوضها المارد الأحمر في إطار منافسات دور الـ32 من مباريات كأس مصر للموسم الحالي 2021-2022، والمقامة على ملعب ستاد الأهلي بالسلام.

ويستعد الأهلي حالياً لموجهة المصري بالسلوم، وخلال تلك المواجهة يفتقد المارد الأحمر لخدمات 14 لاعب من صفوف الفريق وهم اللاعبين الأساسيين، والتي تمثل أزمة كبرى للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء بسبب رغبته في تحقيق الانتصار الغائب عن الفريق منذ فترة دون استقرار.

غيابات الأهلي أمام المصري بالسلوم

يغيب عن الأهلي 14 لاعب في مباراة المصري بالسلوم في كأس مصر، والتتي تتمثل في محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأيمن أشرف المتواجدين بقائمة منتخب مصر خلال معسكر الفراعنة لخوض مواجهتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو الجاري.

بينما يغيب الثلاثي الأجنبي بالفريق وهم بيرسى تاو المنضم لصفوف منتخب جنوب أفريقيا بالإضافة إلى أليو ديانج لاعب منتخب مالى بجانب على معلول نجم منتخب تونس، حيث يخوض المنتخبات مباريات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

بينما يغيب 4 لاعبين عن القلعة الحمراء أمام المصري بالسلوم بسبب الإصابة، وهم أكرم توفيق بالرباط الصليبي وعمار حمدى وبدر بانون وميكيسونى.

تشكيل الأهلي أمام المصري بالسلوم

ويجهز المدير الفني بيتسو موسيماني في الفترة الحالية عدد من اللاعبين الشباب والبدلاء لأجل تجهيز أفضل تشكيل يخوض به المارد الأحمر لقاء المصري بالسلوم دون أن يتعرض لهزيمة جديدة في مسيرته مع الأحمر، وحتى لا يزيد الانتقاد عليه، وليتفادى مفاجآت الكأس.

ويستعد الأهلى لمواجهة المصرى بالسلوم المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 12 يونيو الجارى، فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد الأهلى والسلام، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2021 -2022.

ويخوض فريقي الأهلى والزمالك مباريات دور الـ32 من كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين، وذلك تنفيذاً لقرار اتحاد الكرة، بينما سيواجه الفارس الأبيض نظيره الداخلية بنفس الدور.