التخطي إلى المحتوى

حدد النادي الأهلي 3 مدربين لخلافة بيتسو موسيماني على رأس العارضة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، بعد تراجع تنائج الفريق في الفترة الأخيرة مع الأداء السيء الذي يقدمه الجنوب إفريقي، ولم يتواجد السويسري رينيه فايلر ضمن الأسماء التي استقرت عليها لجنة التخطيط رغم التقارير التي أشارت إلى إمكانية عودته لقيادة الأحمر.

الأهلي يحدد ثلاث مدربين لخلافة موسيماني

وكشفت مصادر مقربة من داخل النادي الأهلي، أن الثلاث مدربين الذي يسعى الخطيب لاختيار أحدهم لخلافة بيتسو موسيماني هم الهولندي هينك تين كاتي والسويسري ديفيد سيزا المدرب العام السابق في الجهاز الفني لمواطنه رينيه فايلر، بجانب مدرب برتغال آخر لم يتم الكشف عن هويته حتى اللحظة.

ولا تزال لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تناقش السير الذاتية للمدربين الثلاث من أجل الاستقرار على احدهم لخلافة الجنوب إفريقي، في حال التخلص منه بنهاية الموسم الجاري من الدوري المصري الممتاز.

هل يرحل موسيماني عن تدريب الأهلي؟

وجددت الإدارة الثقة في الموس رغم خسارة لقب الدوري المصري الموسم الماضي ودوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي، بجانب الأداء السيء الذي يظهر عليه الفريق في الشهور الماضية، إلا أن إدارة الأحمر عودتنا أنها لا تتحاسب بالقطعة، وسيكمل المدرب حتى نهاية الموسم ثم سيتم تحديد موقفه من الرحيل أو البقاء.

وطالبت الجماهير وأساطير النادي بضرورة رحيل موسيماني وعلى رأسهمم الشيخ طه إسماعيل والصخرة وائل جمعة وعدد آخر من لاعبي الأهلي السابقين، والذين يرون أن المدرب لم يعد لديه ما يقدمه لبطل إفريقيا التاريخي.