التخطي إلى المحتوى

أشارت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول إمكانية رحيل المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، وموقف القلعة الحمراء من رحيل المدرب عن الفريق بعد أنباء رحيله للدوري القطري خلال الفترة المقبلة.

وأظهرت التقارير خلال الساعات الماضية وجود مفاوضات بين أحد الأندية القطرية مع المدرب الجنوب أفريقي للنادي الأهلي، والتي معها زاد الحديث عن رحيل المدرب عن القلعة الحمراء، وأن هناك 3 مرشحين لتولي قيادة الأحمر حال رحيل موسيماني.

3 مرشحين لتدريب الأهلي خلفاً لموسيماني

وأكدت مصادر على دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع 3 أسماء مدربين أجانب لأجل تولي أحدهم مهمة تدريب المارد الأحمر في حال رحيل بيتسو موسيماني.

وضع النادي الأهلي كل من المدرب الهولندي تين كات مدرب الاتحاد السعودي الأسبق،والسويسري ديفيد  سيزا المدرب العام في جهاز رينية فايلر المدير الفني الأسبق للفريق، بالإضافة إلى مدرب برتغالي لكن لم يتم الإفصاح عن اسمه لحين الاستقرار عليه.

وتم ترشيح 3 أسماء لمناقشة السير الذاتية الخاصة بهم في المرحلة المقبلة، لأجل الاستقرار على احدهم حال اتخاذ قرار نهائي برحيل بيتسو موسيماني، وسط استياء من المدرب الجنوب أفريقي الذي لم يقدر المارد الأحمر وخرج للمفاوضات مع فريق أخر.

مطالب برحيل موسيماني عن الأهلي

طلب بعض المسئولين في النادي الأهلي من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ضرورة فسخ التعاقد مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مبررين ذلك بانه سبب رئيسي في تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة، والذي تسبب أيضاً بخسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

يستعد الأهلي حالياً لمواجهة فريق المصري بالسلوم في دور الـ32 من كأس مصر لنسخة الموسم الحالي 2021-2022، والتي ستكون يوم الأحد المقبل الموافق 16 يونيو الجاري، على ملعب الأهلي بالسلام.